أخبار محليةالمجتمع المدني

سكتانة تالوين: المجتمع المدني بجماعة تاسوسفي ينخرط بقوة في حملة التضامن ضد وباء كورونا


تارودانت نيوز : المكتب الاعلامي

في جو من التضامن والتآخي والتآزر قامت جمعية ألكو للتنمية والتعاون جماعة تاسوسفي قيادة سكتانة دائرة تالوين إقليم تارودانت بتوزيع أزيد من 100 #قفة_الخير لفائدة ساكنة دوار ألكو يوم الأحد الماضي 05 ابريل 2020.
وإذ تعتبر هذه المبادرة ثمرة لجمهودات جماعية لشباب وشابات ألكو وذلك في إطار التجسيد الحقيقي للتظامن والتآزر الذي ما فتئت مجتمعاتنا تعبر عنه في مثل هذه الظروف التي تمر بها بقاع العالم، وكل هذا كان بهدف الانخراط الحقيقي للجمعية ولساكنة ألكو في المجهودات التي أقرتها السلطات العمومية والتي نادى بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في إطار الجهود المبدولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد COVID 19.

وقد شملت هذه المبادرة جميع الأسر الالكوية الساكنة بدوار ألكو وبتالوين ونشير إلى أن المساعدات شملت كذلك مجموعة من الأسر القاطنة بمدينة الدار البيضاء ومدينة أكادير والتي إستفاذت من مساعدات نقدية مباشرة.

مع الإشارة إلى ان كل قفة تتكون من مؤونة تقدر بأكثر من 300 درهم، بفضل مساهمات المحسنين والمحسنات.

 ونستغل الفرصة بإسم جمعية ألكو لنشكر لجنة التنظيم وكل العائلات التي عبرت عن مستوى كبير في الالتزام بإجراءات التنظيم ونشكر كذلك بإسم كل ساكنة الكو كل من ساهم في هذا العمل التضامني من قريب ومن بعيد، ونرفع تضرعاتنا لله عز وجل ليجعل لكم ذلك في ميزان حسناتكم ورفع بها مقامكم وجعل كل نفقاتكم سببا في رفع البلاء عنا وعن كل العالم.

شكرا للجميع.
عن مكتب الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى