الأخبار

إعتقال مستثمر فرنسي دهس قطيع أغنام بطريقة وحشية ضواحي المحمدية وهذه تفاصيل الفاجعة !


الدارالبيضاء :المكتب الاعلامي متابعة.

بعد الضجة الواسعة التي أثارها مقطع فيديو لمستثمر فرنسي دهس قطيع أغنام بطريقة وحشية ضواحي المحمدية، تفاعلت مصالح الدرك الملكي مع الموضوع بشكل جدي وقامت باعتقال المعني بالأمر.

وانتشر مقطع فيديو مثير على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مواطن فرنسي وهو يقوم عمدا بدهس قطيع أغنام كان يرعاها طفل صغير.

وأثار مقطع الفيديو موجة استنكار عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عدد كبير من النشطاء المغاربة عن غضبهم الشديد جراء ما أقدم عليه المواطن الفرنسي المذكور، حيث ظهر في ذات المقطع الطفل الذي كان يرعى تلك الأغنام وهو يبكي على ما أصاب قطيع أبيه الذي كلفه برعيه، فيما انهالت تعاليق عدة تدين تصرف الفرنسي الذي وصفوه بالمهين وطالبوا بتحقيق العدالة.

وأفادت مصادر إعلامية ، أن وكيل الملك بابن سليمان، أمر أخيرا، بوضع الفرنسي المشتبه به في واقعة دهس أغنام أمام مرأى صاحبها، رهن تدابير الحراسة النظرية.

وأوضحت ذات المصادر، أن النيابة العامة المختصة باشرت أبحاثها مع المواطن الفرنسي، للوقوف على ظروف وحيثيات دهسه للأغنام، خاصة بعد الضجة الواسعة، التي رافقت الحادث عقب توثيقه في شريط فيديو.

وفي أول خروج إعلامي له، كشف والد الراعي الصغير الذي دهس مواطن فرنسي أغنامه، أن الفاعل لا علاقة له بالمكان الذي كان يرعى فيه، ولا يقطن بجانبه. وأوضح أن 8 رؤوس من الأغنام لحد الآن نفقت، فيما العشرات تعرضت لكسور متفاوتة الخطورة.

تارودانت أنيوز/Edito24.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى