الأخبار

الأرصاد الوطنية تتوقع موجة حر تشمل مناطق مختلفة من بلادنا


الدارالبيضاء : المكتب الاعلامي / متابعة.

توقعت مديرية الأرصاد الجوية، طقسا حاراً في عدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى غاية يوم السبت، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و46 درجة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم، عمالات وأقاليم، منها، أسا-الزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و44 درجة.

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا، خلال اليوم نفسه، عمالات وأقاليم بني ملال وبولمان وقلعة السراغنة وفكيك والفقيه بن صالح وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة، وورزازات ووجدة-أنجاد وتاوريرت وتارودانت وتازة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42.

وتتوقع المديرية، أن تتراوح درجات الحرارة، يوم غد الأربعاء وبعد غد الخميس، ما بين 42 و46 درجة بعمالات وأقاليم أسا-الزاك والرشيدية والسمارة وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب.

وفي اليومين المقبلين، ستتراوح درجات الحرارة، ما بين 39 و42 درجة، بعمالات وأقاليم أكادير-إيداوتنان وبني ملال وبولمان وشيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة وفكيك والفقيه بن صالح وكلميم وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومراكش ووجدة-أنجاد والرحامنة وسطات وتاوريرت وتارودانت وتازة واليوسفية .

وأضاف المديرية أن درجات الحرارة ستتراوح خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين ما بين 42 و46 درجة في عمالات وأقاليم أوسرد وأسا-الزاك وبوجدور والرشيدية والسمارة وواد الذهب وتارودانت وطاطا وزاكورة.

تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق