الأخبار

البام على صفيح ساخن…أبو درار يقصف وهبي ويتهمه بالفشل


الدارالبيضاء المكتب الاعلامي / متابعة .

وجه القيادي والنائب البرلماني في حزب الأصالة و المعاصرة، محمد أبو درار، انتقادات لاذعة لرئيسه في الحزب عبد اللطيف وهبي، مؤكدا أنه فشل في تسيير وتدبير الفريق النيابي مرتين، وذلك بسبب ضعفه التواصلي مع الفريق الحالي.

و حسب موقع + عبر + فقد جاء في تصريحات صحافية للنائب ابودرار ، أن تواجد محيط قوي، ضامن للقضاء على هذه المشاكل التي سماها بالنواقص، لإعطائه مزيدا من الطراوة السياسية والترفع عن الأمور التافهة، لكن للأسف العكس هو الذي وقع، بحكم وجود وسط من أصحاب الصفقات العابرة للجهات، والمصالح الذاتية.

وشدد أبو درار، يضيف الموقع ، على أن وهبي، لا يفضل رئيسا قويا للفريق النيابي، بل يحبذ شخص يوظفه لقضاء أوامره، يتيح له الفرصة التدخل في كل شيء، هذه الخطوة لن أسمح بها بتاتا، حتى لو كان يقود الحكومة.

جدير بالذكر، أن علاقة القيادين سادها توثر كبير، على الرغم من إعلان أبو درار في وقت سابق، مساندته المطلقة لترشيح وهبي، لرئاسة الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، لكن بعد تولي المهمة، بدأ النزاع يكبر بينهما، خاصة إشكالية تدبير الفريق النيابي للحزب، حيث تم إبعاد أبو درار من رئاسته، فيما بدأ العديد من النواب البرلمانيين، يستعدون لمغادرة سفينة البام، من أجل الالتحاق بأحزاب سياسية أخرى، أبرزها حزب الحمامة.

تارودانت نيوز/ عبر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى