أخبار محليةحوادث

تارودانت :دراجات نارية بمدينة تارودانت تهدد حياة المارة وتزعج الساكنة بأصواتها المزعجة.


تارودانت -المكتب الاعلامي : أحمد الحدري

تعالت مؤخرا بمدينة تارودانت أصوات المحتجين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،مستنكرة ما أصبحت تعيشه شوارع المدينة من فوضى بعض الشباب المتهورين الذين يسوقون دراجاتهم النارية بسرعة جنونية مطلقة أصوات مرتفعة ومزعجة غير آبهين لحياة المارة من مختلف الأعمار .
وفي هذا السياق فقد تعرض رجل وامرأة لإصابة خطيرة بشارع محمد الخامس صباح يوم أمس السبت 18يوليوز 2020 على يد أحد هؤلاء الشباب المتهورين ،كما تعرض عدة أشخاص آخرين سابقا لأعطاب تسببت في كسور خطيرة لهم إما على مستوى الأيدي أو الأرجل.

ومن الملاحظ أن هذه الحوادث قد ارتفعت وثيرتها وأصبحت تشكل خطرا ليس فقط على الساكنة وإنما حتى على زوار المدينة من داخل المغرب وخارجه. هذا ورغم أن العديد من المواطنين قد اتصلوا مرارا بمسؤولي الأمن بالمدينة ،الا أن الحالة لازالت في تصاعد .

ساكنة مدينة تارودانت ،وأمام الخطر المتنامي لهذه الدراجات النارية ،يطالبون من إدارة الأمن ومن عامل إقليم تارودانت ،التدخل العاجل لوضع حد لتجاوزات أصحاب هذه الدراجات النارية القاتلة، وذلك بتنظيم حملات مصادرة لها مع أداء الغرامات الشديدة، بكل من شارع محمد الخامس باب تارغنت وساحات وسط المدينة وبكل الشوارع الرئيسية للمدينة .
تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق