أخبار محليةالصحة

تارودانت :وباء كورونا يهدد ساكنة إقليم تارودانت من جديد


تارودانت -المكتب الاعلامي :أحمد الحدري

كان من المنتظر أن يحدث ما حدث بعد عيد الأضحى من خلال توافد الآلاف من أبناء الاقليم القادمين من مناطق عدة مسها الوباء لزيارة أهاليهم بمناسبة العيد .
فقد علمت تارودانت نيوز من مصادر طبية أن خمس (5) حالات مؤكدة لحد الآن قد تبثت إصابتها بفيروس كورونا ،ويتعلق الأمر هنا ،بمواطن من جماعة سيدي موسى الحمري وآخر من تارودانت يشتغل باحدى التعاونيات الفلاحية ،وثلاث حالات من تالوين .كلهم يخضعون حاليا للمراقبة الطبية بمستشفى المختار السوسي بتارودانت .

من جهة أخرى أصيب طبيبين يعملان بمستشفى تارودانت هما الآن تحت المراقبة الصحية بمنزلهما بمدينة أكادير ،الى جانب ثلاثة مخالطين آخرين من منطقة تالوين تمت أصابتهم خلال زيارتهم للمنطقة ايام عيد الاضحى لتتم احالتهم على مستشفى الحسن الثاني باكادير على اعتبار أن مقر سكناهم بحي السلام بأكادير ويتعلق الأمر بسيدة وابنتها وولدها.
وحول ردود الفعل التي أثارتها بعض التعاليق عن المخالط العامل بالتعاونية الفلاحية بتارودانت ،تأكد لتارودانت نيوز من مصادر طبية أنه أصيب بالعدوى من أحد المقاهي بتارودانت .
وأمام هذا الخطر الزاحف الذي يهدد حياة المواطنين فقد شددت السلطات المحلية بتالوين من إجراءات الدخول والخروج من المنطقة في انتظار ما ستكشف عنه الأيام القادمة .
تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق