أخبار محلية

إقليم تارودانت .. توزيع 4000 كِمامة وقائية بجماعة المنيزلة


المكتب الاعلامي / متابعة.

في إطار برنامج تيويزي الذي اطلقته عمالة إقليم تارودانت وفي إطار الحملات التحسيسية والتوعوية بأهمية الإلتزام بالتدابير الإحترازية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا ومنها إلزامية ارتداء الكمامة الواقية عملت السلطات المحلية بقيادة احمر أمس الأحد 23غشت الجاري على تنظيم حملة تحسيسية لتوزيع الكمامات على ساكنة جماعة لمنيزلة التي تضم اكثر من 17دوار.

تم خلال العملية التي اشرف عليها رئيس الدائرة بمعية باشا قيادة احمر وبحضور رئيس الجماعة وعدد من جمعيات المجتمع المدني المتطوعة في الواجب التوعوي والتحسيسي تذكير الساكنة المحلية بأهمية الإلتزام بالتعليمات والاحترازات الصحية المفروضة ومنها ارتداء الكمامة و التباعد الجسدي والحرص على النظافة الدائمة.

و بالمناسبة ذكر السادة ممثلي السلطة المحلية بقيادة احمر الساكنة المحلية بالخطوط العريضة لمضامين الخطاب الملكي السامي الاخير التي تؤكد على ضرورة الالتزام بالتدابير الإحترازية و ارتداء الكمامة.

كما حث كل القوى الحية للمساهمة في الحملات التحسيسية للحد من انتشار الوباء وقد أثنى ممثلي السلطة على فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة الذي لم يتأخر في الاستجابة للنداء الملكي بعد ذلك تم توزيع الكمامات على الساكنة المحلية والتي بلغ عددها اكثر من 4000 وحدة من النوع الجيد والذي يعاد استعماله حيث همت العملية كل الساكنة وبتغطية شاملة وهو الأمر الذي كان له صدى طيب في النفوس.

تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى