أخبار دوليةالأخبارفن

“وادي الذئاب-الفوضى”.. ترقب جماهيري واسع لعودة أسطورة الدراما التركية


تارودانت نيوز : متابعة

يترقب عشاق المسلسل الشهير “وادي الذئاب”، الذي يوصف بأنه أسطورة الدراما التركية، عقب الإعلان عن استعداد الشركة المنتجة لإطلاق الموسم الحادي عشر بعد أيام.

وخرجت أخبار من شركة “بانا فيلم” التركية للإنتاج الفني تفيد بعودة المسلسل التركي “وادي الذئاب” في موسم جديد، بعد توقف استمر سبع سنوات.

ويحمل الموسم الحادي عشر اسم “وادي الذئاب- الفوضى” وسيعرض على قناة ” شو تي في” في شهر فبراير/ شباط المقبل. وفق تقارير صحفية.

ويعتبر المسلسل الأطول في تاريخ الدراما التركية، وكان يحقق نسب مشاهدة قياسية، وتكون الشوارع خالية من الناس في أيام عرضه. حسب صحيفة “العربي الجديد”.

وصرّح بطل العمل الممثل نجاتي شاشماز بأن الجزء المقبل من المسلسل سيسلّط الضوء على إدارة الفوضى حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة.

وسيتطرق إلى أحداث البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان مثل أفغانستان والولايات المتحدة. ولم يحدد بعد من هم باقي أبطال العمل.

وعرض “وادي الذئاب” لأول مرة في عام 2003، وتوقف أول مرة بعد الحلقة 20 بسبب المشاهد الدموية، خصوصاً مشهد هجوم على صالة قمار سليمان شاكر.

ويدور المسلسل حول شخصية مراد علمدار، وتميز بطرح العديد من القضايا السياسية، وتطرق إلى الأزمتين السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع.

وفي عام 2013 وخلال النصف الثاني من الموسم السابع تعرض بطل الممثل نجاتي شاشماز لأزمة قلبية حادة، دخل على إثرها المستشفى، وكان ذلك سبباً لظهور شخصية “الفدائي المقنع”، التي أداها ممثل أذربيجاني غير مشهور.

وفي 2018 أعلن نجاتي شاشماز عن كتابة سيناريو لأولى حلقات “وادي الذئاب الفوضى”، وصرّح بأنه ينتظر الاتفاق مع القنوات من أجل عرضه.

ولكن بسبب الشروط التعجيزية لناحية تكاليف العمل، إذ تكلف الحلقة الواحدة مليون ليرة تركية، إضافة إلى أجور الممثلين العالية رُفض المسلسل من أكثر من قناة وحتى القنوات الحكومية.

ومنذ فترة خرجت أخبار عن انضمام نجاتي شاشماز إلى مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”، ثم جرى نفيُها.
المصدر : ترك برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى