أخبار دوليةالأخبارفن

بالفيديو.. سامبو يحلم بالسفر للخارج في «مش عارف اعمل ايه»


تارودانت نيوز: وكالة EAMA

القاهرة- طرح الرابر المصري سامبو، كليب احدث اغانيه بعنوان «مش عارف اعمل ايه» على قناته على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الاغنية اداء: سامبو و كريم و بدري ، توزيع ابو عبير ريمكس، كلمات كريم عفيفي ، ألحان : سامبو ، والفيديو من تصميم جلال مرسي.

وتقول كلماتها: نفسي اسافر بره بس معيش فلوس ..ولا في جمعية نافعة اصل المنحوس منحوس .. مش عارف اعمل ايه ..اصحاب كتير قالولي ابعد عن الجواز.. فلوس كتير وضاعت في العفش والجهاز.. اقساط كتير عليا مديون لكل الناس.. والله مش بإديا انا في حالة افلاس.

وقد صرح الفنان سامبو ان الاغنية تعبر عن حالة الكثير من شباب هذه الايام بعد ضيق الحال نتيجة الاوضاع الاقتصادية وغياب فرص العمل خاصة للشباب المقبلين على الزواج واصبح تفكيرهم الوحيد بالسفر للخارج لتكوين انفسهم ولكن جاء مرض كوفيد-19 وقضى على حلم الكثير منهم بالسفر ليبقى السؤال لديهم: ماذا نفعل ؟

واعرب سامبو عن سعادته بالتعاون مع كريم عفيفي واحمد بدري في اداء الاغنية، وكذلك تعاونه مع الموزع ابو عبير خاصة بعد نجاحه في اغنية سالمونيلا مع تميم يونس، والذي استطاع في ايام قليلة تأليف موسيقى اغنية «مش عارف اعمل ايه» بشكل رائع اضحت معه الاغنية على منصة التيك توك رقم واحد بعد كمية كبيرة من المشاركات على صفحات المعجبين والمعجبات.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان سامبو كانت اغنية بعنوان «شايف» والتي طرحها املا في غد مشرق بعد زوال فيروس كورونا المستجد.

ولمشاهدة كليب مش عارف اعمل ايه من خلال الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى