أخبار دوليةالأخبارالرياضة

«ليفربول ووست هام» فى مواجهة صعبة لحسم التواجد مع كبار البريميرليج


تارودانت نيوز: متابعة

يستضيف اليوم الأحد وست هام يونايتد الخامس فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة نظيره ليفربول الرابع برصيد 37 نقطة في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

ووصف ديفيد مويس مدرب فريق وست هام المواجهة بالاختبار الكبير.

وقال ديفيد مويس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «ستمثل مواجهة ليفربول اختبارًا كبيرًا، نحن سعداء حقًا بالطريقة التي يلعب بها اللاعبون والنتائج التي حققناها مؤخرًا، نريد الاستمرار في ذلك لأطول فترة ممكنة».

وأضاف: «لدينا تحدٍ صعب للغاية ضد ليفربول، حامل اللقب، لقد أظهروا للجميع أنهم استعادوا جزء من لياقتهم خلال فوزهم على توتنهام».

وواصل: «تلك المباراة ستمثل اختبارًا لنا، لكننا نريد أن نخضع للاختبار من قِبل الفرق الأفصل، نريد تحديهم وهذا سيمنحنا فرصة جيدة لنرى ما يمكننا القيام به».

واستكمل: «كان\ليفربول جيدًا جدًا أمام توتنهام، في بعض الأحيان لا تسير الأمور معك، أعتقد أن الجميع يدرك جيدًا ما يمكن أن يفعله ليفربول وكيف يمكنهم اللعب، لقد أُثبتوا ذلك في المواسم الأخيرة».

أما يورجن كلوب مدرب ليفربول فأكد: «ديفيد مويس يقوم بأشياء لا تُصدق مع وست هام، لديهم تهديد هجومي على المرمى لا يُصدق، وأنا سعيد حقًا بما يفعله ديفيد معهم بكل صدق، وبالطبع نسعى للفوز اليوم بالرغم من مشاكل غيابات الفريق بسبب الإصابات ولكن هذا هو حال كرة القدم، فأنت مطالب دائماً بالفوز تحت أى ضغط وفى أى وضع، وعن نات فيليبس وريس ويليامز: “كلاهما موهوب حقًا وسيكون لهما وظائف مناسبة، لدينا الكثير من الإيمان والثقة في الأولاد».

وأكمل: «نحن نثق بهم وليس الأمر أن نمنحهم كتابًا عن كيف تلعب كمدافع ونحكم عليهم!».

وعن هندرسون ومشاركته في مركز قلب الدفاع: «لديه خبرة كبيرة.. نحن لا نقلق بشأن ريس أو فيليبس لأنه عندما يكون هنالك فيرجل أو جوميز أو ماتيب فإنه معروف من سيقود الخط الدفاعي ويتحمل المسؤولية».

وأردف: «هندرسون يلعب هذا الدور لأنه يمكنه ذلك، فخور بإنجازاته وكونه أصبح رابع أكثر لاعب مشاركة بليفربول بالدوري الإنجليزي».

المصدر :بوابة أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى