أخبار محليةالأخبارحوادث

ابتدائية تارودانت تدين المراسل الصحفي العضو بالمكتب السياسي لأحد الأحزاب والمتابع في قضايا السب والقدف ب6أشهر نافذة وأخرى موقوفة التنفيذ وغرامات مالية كبيرة .


صورة :ارشيف

تارودانت نيوز : بن عبد الله الروداني

قضت يوم الأربعاء 03 فبراير 2021 المحكمة الابتدائية بتارودانت في احدى جلساتها بالسجن 6 أشهر نافذة و6أشهر موقوفة التنفيذ وأداء غرامة مالية بلغت 40000.00درهم لكل واحد من المشتكين الأربعة المطالبين بالحق المدني، في حق المسؤول الحزبي والإعلامي المشهور بالمدينة والإقليم المسمى (ع .س)

وكانت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء   قد أوقفت في وقت سابق المتهم المدعو “ع س  ” الذي يقدم نفسه بتارودانت على أنه صحفي وعضو مسؤول بالمكتب السياسي لأحد الأحزاب المغربية.

وجاء توقيف الشخص المذكور على اثر مذكرات البحث الصادرة في حقه من طرف المركز القضائي بتارودانت على خلفية الشكايات التي تقدم بها عدد من الأمنيين بتارودانت، حيث سبق للمتهم المعتقل بالسجن الفلاحي  بتارودانت أن نشر عبر صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي منشورات يتهم فيها عدد من الأمنيين بتارودانت بتهم خطيرة. قبل أن تكشف التحقيقات التي باشرتها المديرية العامة زيف التهم المنسوبة للضحايا.
وأفادت مصادر مطلعة ،أن المتهم سيواجه في الأيام القادمة أمام المحكمة مشتكين جدد يتهمونه في شكاياتهم بالسب والقدف وقضايا أخرى معروضة أمام النيابة العامة قصد الدراسة والبحث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى