أخبار محليةالأخبار

أولاد تايمة …حفل تكريم ووفاء لفائدة نساء فاعلات و رموز الحزب بالمدينة


تارودانت نيوز : عبد الجليل بتريش
 
احتضن المركب الثقافي يوم السبت 13 مارس 2021 حفل تكريم ووفاء نظمه حزب الاتحاد الاشتراكي فرع اولاد تايمة لفائدة نساء فاعلات ورموز للحزب بالمدينة تحت شعار ” الاتحاد الاشتراكي مدرسة للاعتراف والتقدير” . الحفل عرف نجاحا كبيرا من حيث التنظيم والحضور، حيث أعاد للمنطقة مجدها النضالي، و بمشاركة بعض أعضاء الكتابة الجهوية والإقليمية‘ افتتح الحفل بكلمة الكتابة الاقليمية من تقديم الأستاذ  محمد جبري  ثم كلمة كاتب الفرع الأستاذ عبد العزيز الطايفي، تلتها كلمة القطاع النسائي بعدها كلمة مصطفى المتوكل عضو اللجنة الادارية للحزب. الحفل كان مناسبة كما جاء على لسان كاتب الفرع لتقديم أسمى عبارات التهاني والتبريكات لكل نساء العالم و للمرأة المغربية والهوارية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8مارس من كل سنة ، وفرصة لتكريم نساء قدمن خدمات جليلة في مجالاتهن، حيث لازالت عطاءاتهن مستمرة خدمة للوطن والمدينة. علاوة على تكريم رجالات للحزب صادقين  قابضين على جمر المبادئ التي تربى عليها الحزب . بالإضافة  الى مساهمتهم الكبيرة في بناء الصرح الديمقراطي والدفاع عن الحرية والعدالة الاجتماعية. وبالمناسبة فقد تسلم المكرمون والمكرمات تذكارات وشهادات وورود عربون محبة واحترام وتقدير، على ايقاع وصلات فنية و فقرات متنوعة .
و من قلب الحدث وقف كل الحضور وكل المتتبعين على حسن التنظيم ونوعية الحضور والأجواء الحميمية التي عرفها الحفل. و كذا  الدينامية  الكبيرة التي ظهر بها فرع اولاد تايمة في أولى أنشطته بعد  تجديد مكتب الحزبي مؤخرا .
وفي كلمة لكاتب الفرع صرح لنا ما يلي : ” ان تنظيم حفل التكريم والوفاء هو تكريس لثقافة الاعتراف والتقدير التي دأب عليها حزب الاتحاد الاشتراكي من الكفاح من أجل الاستقلال الى اليوم – البيت الاتحادي بأولاد تايمة بخير والفكر الاتحادي لازال حيا بأولاد تايمة وهو من حصاد المكرمين ورموز أخرى . فرع الاتحاد الاشتراكي بأولاد تايمة سيبقى وفيا لمبادئ الحزب متوجها للمستقبل بنفس وطني وان حقل خصامه هو الخصام مع الفقر والهشاشة و اللاعدالة الاجتماعية ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى