أخبار دوليةالأخبارفن

7 معلومات عن الجزء الخاص والأخير من “Friends Reunion Special”.. تعرف عليها


يبدأ إنتاج Friends Reunion Special سيبدأ خلال شهر أبريل/نيسان 2021/ NBC

تارودانت نيوز : متابعة

بعد أكثر من عقد من انتظار الجمهور لهذا الحدث، بات الجزء الجديد والخاص Friends Reunion Special أقرب للواقع من أيّ وقتٍ مضى.

وبات عرض الجزء الجديد، الذي سيشهد ظهور الممثلين الستة معاً للمرة الأولى على شبكة HBO Max قريباً مسألة وقت، بعد العديد من التكهنات حول مشاركة جميع فريق العمل، أو حتى تطور الأحداث وتشعبها بعد مرور أكثر من 17 عاماً على عرض الحلقة الأخيرة منه.

سيُعرض للمرة الأولى على HBO Max عام 2021
بعد إزالة المسلسل من شبكة Netflix نهاية عام 2019، صارت شبكة HBO Max هي المكان الوحيد لمشاهدة Friends منذ إطلاقها في مايو/أيار عام 2020.

كما أنّ منصة البث ستعرض جزء Friends Reunion Special، لتُضيف بذلك هذا المسلسل الأسطوري إلى قائمتها الطويلة من الأفلام والمسلسلات الحصرية المنتظرة بشدة.

وباستثناء البيان الصحفي من HBO الذي وعد بطرح المسلسل خلال عام 2021، لا نعرف على وجه التحديد متى سيُعرض خلال العام.

يبدأ تصويره في أبريل عام 2021
تُفيد بعض المعلومات بأنّ إنتاج Friends Reunion Special سيبدأ خلال شهر أبريل/نيسان. ومصدر تلك المعلومة هو روس غيلار شخصياً، أو الممثل ديفيد شويمر الذي كان ضيفاً في برنامج Radio Andy على إذاعة SiriusXM الأمريكية، يوم الثالث من مارس/آذار 2021.

وحينها كشف شويمر للمضيف آندي كوهين أنّه سيُسافر إلى لوس أنجلوس “بعد شهرٍ تقريباً” لتصوير الجزء الجديد.

واستناداً إلى الثقة في صوته خلال البرنامج، يبدو هذا التحديث واعداً بشأن الجزء الجديد بعد أن ظهرت الكثير من التكهنات.


كان من المفترض صدوره في مايو عام 2020
كان الجميع ينتظر جزء Friends Reunion Special بشدة منذ انتهاء المسلسل، لكن شوق الجمهور ازداد بشدة بمجرد الإعلان عنه رسمياً في وقتٍ مبكر من عام 2020.

وجرى تحديد شهر مايو/أيار لإصداره على HBO Max، بالتزامن مع إطلاق خدمة البث الجديدة في الشهر نفسه، لكن تفشّي كوفيد-19 كان السبب وراء عدة تأجيلات طوال العام الماضي.

وكان من المتوقّع بدء التصوير في مارس/آذار في الواقع، حتى ظهر تحديث ديفيد شويمر الأخير، ليوضح أنّهم ربما كانوا بحاجةٍ إلى المزيد من الوقت لتحديد بروتوكولات السلامة أثناء التصوير.

بعض مشاهده تُصور خارجياً
في يوليو/تموز عام 2020، ذكر ديفيد شويمر أنّ الممثلين وطاقم العمل يأملون تصوير Friends Reunion Special أمام الجمهور مباشرةً داخل الاستوديو، لكنّ كوفيد-19 صعّب المهمة عليهم، حسب ما نشره موقع Cinema Blend الأمريكي.

ورغم ذلك، قال الممثل في مقابلته الأخيرة إنّهم “وجدوا أخيراً طريقةً للتصوير بأمان”، مضيفاً أنّ بعض المشاهد سيجري تصويرها في الخارج. وربما يكون هذا ممتعاً للجمهور المتحمس لرؤية مشاهد الرقص الخارجية أكثر من مشاهد لم الشمل بين الأصدقاء أثناء تبادل الحديث حول حيواتهم المنفصلة داخل مقهى Central Perk.

Friends Reunion Special سيكون تجمّعاً بعيداً عن السيناريو
لا شكّ أنّ غالبية الجمهور أرادوا شيئاً يُشبه إعادة الإحياء في هذا الجزء الجديد، مع ظهور إيما ابنة روس وريتشيل، والتوأم الذي أنجبته مونيكا مع شاندلر، أو حتى تحوّل جوي أخيراً إلى ممثلٍ شهير.

لكن التقارير المبكرة عن الجزء الجديد أشارت إلى ما أكّدته ليزا كودرو لاحقاً، وهو أنّ الجزء الجديد لن يكون تكملةً لسيناريو المسلسل الهزلي الأصلي، بل سيظهر بكل بساطة فريق العمل وأفراده يسترجعون أجمل ذكريات المسلسل وإرثه.


بعض أفراد فريق العمل صوّروا بعض المشاهد
أثناء حديثها إلى روب لوو في بثه الإذاعي Literally، شهر يناير/كانون الثاني عام 2021، أضافت ليز كودرو أنّها صوّرت بالفعل بعض مشاهد Friends Reunion Special بنفسها قبل التصوير المرتقب مع فريق العمل بالكامل.

ومع ذلك، يُمكننا على الأرجح استنتاج أن بقية نجوم العمل قد فعلوا الشيء نفسه، وستكون لهم لحظاتهم المنفردة بين مشاهد المسلسل.

سيحصل أبطال المسلسل على 2.5 مليون دولار
اشتهر أبطال مسلسل Friends بكونهم من أعلى الممثلين أجوراً في التاريخ، بعد أن طالبوا بأجورٍ متساوية لأبطال العمل الستة.

ويبدو أنّهم حافظوا على هذا التقليد بمشاركتهم في Friends Reunion Special، حيث سيحصل كل منهم على 2.5 مليون دولار بدلاً من الـ3-4 ملايين دولار التي اقترحتها التقارير في البداية.

المصدر:عربي بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى