أخبار محليةالأخبار

هيكلة القطاع النسائي للحزب باولاد تايمة


تارودانت نيوز : عبد الجليل بتريش

  مواصلة للدينامية التنظيمية والتواصلية التي سار عليها فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأولاد تايمة منذ تجديده، وتحت اشراف محمد جبري الكاتب الاقليمي للحزب و مصطفى المرتقي عضو الكتابة الاقليمية ورحمة الطاجيوتي المنسقة الإقليمية للقطاع النسائي بتارودانت وعبد العزيز الطايفي كاتب الفرع، عقد مساء يوم الجمعة 2 ابريل لقاء تواصلي تنظيمي للقطاع النسائي بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي بأولاد تايمة وذلك لتأسيس لجنة القطاع النسائي بالحزب .اللقاء افتتح بكلمة كاتب الفرع مرحبا بالحضور ومذكرا بسياق اللقاء مؤكدا مواصلة الفرع لأعماله من أجل استكمال كل هياكله التنظيمية. وارتباطا بالموضوع ألقى الكاتب الاقليمي كلمة منوها بمجهودات مكتب الفرع، داعيا الى الاستمرار على نفس النهج لتقوية التنظيم والاستعداد للمحطة المقبلة. كما تناول الكلمة بالمناسبة ايضا مصطفى المرتقي و رحمة، ليفسح المجال لباب النقاش لطرح التصورات والمشاكل التي تعاني منها المرأة بأولاد تايمة .
وفي تصريح للأستاذ عبدالعزيز الطايفي كاتب الفرع  ” يأتي هذا اللقاء التنظيمي التواصلي للقطاع النسائي في اطار استكمال الهياكل التنظيمية للحزب بأولاد تايمة، هذه الدينامية التنظيمية التي سطرنا لها برنامجا بعد تجديد مكتب الفرع، علما بالدور المحوري الذي تلعبه المرأة في مختلف المجالات بما فيها المجال السياسي. لقاءنا اليوم ليس فقط محطة تنظيمية بل هي أيضا فرصة للوقوف على أوضاع النساء بالمدينة على كافة المستويات القانونية والاقتصادية والاجتماعية. علاوة على الوقوف على حاجياتهن في إطار مساهمتهن في التنمية المحلية ورسم الآفاق المستقبلية ” .
و أضاف المتحدث: ” لقاءنا تطرق للاستحقاقات الانتخابية المقبلة في ظل تعديلات القوانين الانتخابية في شقها المتعلق بتمثيلية النساء على مستوى الجماعات. وأملنا اليوم كبير في أن يحقق الحزب نتيجة مهمة ليعود للمشهد السياسي بالمدينة بقوة للمساهمة في التنمية المحلية و خدمة الساكنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى