أخبار جهويةالأخبار

تارودانت :السلطة المحلية بقيادة أحمر تشرف على توزيع 1130قفة من المواد الغذائيه بجماعة المنيزلة ،وتساند ساكنة دوار تلبورت


تارودانت نيوز رشيد الحدري
أشرفت السلطة المحلية بقيادة أحمر اقليم تارودانت اليوم السبت 17ابريل الجاري ،تحت رئاسة السيد رئيس قطب ودائرة سيدي موسى الحمري،وبحضور قائدة قيادة احمر على على نهاية عملية توزيع حصص قفة رمضان لمؤسسة محمد الخامس للأسر المعوزة المستفيدة بنفوذ القيادة.
وفي نفس السياق ، نضمت عملية توزيع حصص من المواد الغدائية على الأسر المعوزة ،بجماعة المنيزلة المتواجدة بجبال الأطلس الكبير
وخلال هاته العملية ثم توزيع 1130 قفة من المواد الغدائية على الأسر المعوزة ، يتعاون ودعم من الفاعلين الاقتصاديين المحليين وفعاليات المجتمع المدني.
هدا الدعم ثم توزيعه على مجموع الأسر ب 17 دوار بجماعة لمنيزلة ، مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية و الوقائية ضد وباء كوفيد-19 و تحت إشراف اللجن المحلية المحدثة على مستوى الدواوير لإيصال القفة حتى منازل المستفيدين.

كما عقدت السلطة المحلية برئاسة السيد رئيس قطب و دائرة سيدي موسي الحمري، جلسة عمل بدوار تلبورت جماعة لمنيزلة بحضور السيد رئيس جماعة لمنيزلة و رئيس جمعية الأصدقاء المسيرة للماء الصالح للشرب و بعض ساكنة الدوار المذكور ؛ حيت تمت مناقشة أحداث التخريب الدي تعرض لها الأنبوب البلاستيكي الخاص بتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب من إحدى المنابع المائية السطحية ، على بعد 4 كلم من الدوار؛ من طرف شخص مجهول.
وخلال هدا الإجتماع ،وبعد مناقشة جادة ،مع الحاضرين ،ومساندتهم في هاته المحنة ،مع التأكيد على ضرورة متابعة الجاني ،وتقديمهه للعدالة .

كما التزم رئيس الجماعة باقتناء الأنبوب واعادة تركيبه وربطه بالمنبع المائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى