الأخبارالصحةدراسات

“فوريفر” وخبير التغذية نبيل العياشي يقدمان أفضل النصائح لقضاء شهر رمضان في أفضل الظروف


تارودانت نيوز : متابعة

أعلنت شركة “فوريفر” عن إطلاق أفضل النصائح لقضاء شهر رمضان في أفضل الظروف، والاستمتاع بفترة مثالية من أجل إعادة التوازن للنظام الغذائي وتخليص الأبدان من السموم.

وأكدت الشركة في بلاغ صحفي، أن الصوم يمكن في الواقع من تخفيف الضغط على الوظائف الهضمية، غير أن الحصول على أفضل النتائج يتطلب احترام بعض القواعد وهي شرب ما يكفي من الماء (ما بين 1.5 إلى 2 لترا بعد الإفطار)، وأكل كمية وافرة من الأغذية الغنية بالألياف (السلطات، الفواكه، الخبز الكامل أو خبز الشعير)، وممارسة نشاط رياضي (بالدرجة المناسبة) وتفادي الأغذية الغنية بالدهنيات والسكر الأبيض.

ولتحقيق ذلك، تقترح فوريفر برنامج “ديطوكس” الذي يشمل أربع منتجات:

لب ألوي فيرا: مركز بنسبة 96.28 % من هلام الألوي فيرا، هذا المنتوج الرئيسي للعلامة يساهم في ضمان السير العادي لنظامنا الهضمي ويساعد على تعزيز الدفاعات الطبيعية للجسم بفضل المفعول المضاد للأكسدة.

فوريفير فايبر: في شكل كيس صغير يحتوي على 5 ميليغرامات من الألياف القابلة للذوبان، هذا المنتوج يحفز وظائف الأمعاء ويساعد على توفير راحة كبيرة خلال الهضم.

أكتيف برو- بي : مزيج فريد من خمائر الألبان، بفضل تكنولوجيا خاصة ومسجلة، يجمع بشكل تكاملي مواد “بروبيوتيكية” و”بريبيوتيكية” من أجل إعطاء دفعة للفلورا المعوية وتوفير الراحة التامة خلال الهضم.

إلترا لايت : هذه الوجبة الخفيفة واللذيذة تضم تركيبة غنية من البروتينات اللازمة للحفاظ على الكتلة العضلية.

كمنتوج إضافي، توصي فوريفر وخبير التغذية نبيل العياشي كذلك باستعمال منتوج “فوريفر سوبرغرين”. هذا الخليط الاستثنائي يشمل عناصر تم انتقاؤها بعناية من قِبَلِ المجلس العلمي لفوريفر. وباعتباره مصدرا للعناصر المضادة للأكسدة والضرورية لمكافحة الآثار الضارة للجذور الحرة وحماية بدننا، يقترح “فوريفر سوبرغرين” مغذيات أساسية تساهم في تعزيز منظومتنا المناعية.

بنكهة التوت البري والفرولة، يضم “فوريفر سوبرغرين” أزيد من 20 صنفا من الفواكه والخضراوات، من بينها السبانخ، البروكولي، القرنبيط المجعد، توت الغوجي، ألوي فيرا، سبيرولينا، بذور العنب، الشاي الأخضر، الشمندر، الفقوس، التوت الأزرق والرمان. وتشمل القائمة أيضا الفيتامينC للتخفيف من الإحساس بالتعب والتشغيل العادي للدماغ، إضافة إلى الفيتامين E، الذي يحمي الخلايا، والمانييزيوم، الذي يقوي العظام ويعطي الطاقة للأيض.

بدون مواد دهنية ولا سكريات إضافية، وفقط 13 من الوحدات الحرارية للقطعة، يعد “فوريفر سوبرغرين” الرفيق المثالي خلال رمضان من أجل حماية الخلايا، والمساعدة على الحفاظ على الدفاعات الطبيعية للجسم وتعافي العضلات، بالإضافة إلى تعزيز الطاقة وتوازن معامل الحمضية (pH).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى