أخبار دوليةالأخبارفن

بالصور.. «برلنتي فؤاد» تودع حرب اهلية بمجموعة من الصور التذكارية


تارودانت نيوز : وكالة EAMA

القاهرة- انتهى فريق عمل مسلسل «حرب اهلية» من تصوير العمل بأكمله ليستمتعوا مع المشاهدين باخر ايام رمضان بمشاهدة الحلقات الاخيرة والتي تحمل مفاجآت عديدة للجمهور والذي يتابعه حاليا على قناة سي بي سي.

وقررت الفنانة الصاعدة برلنتي فؤاد الا تغادر لوكيشن التصوير دون اخذ بعض الصور التذكارية مع نجوم المسلسل وعلى راسهم صاحبة المنزل التي عملت به وهي الفنانة يسرا و ضرتها الفنانة اروى جودة والفنانة جميلة عوض والفنان باسل خياط ومدير دفة المسلسل المخرج سامح عبد العزيز وبعض من فريق العمل خلف الكاميرات.

وقد صرحت الفنانة برلنتي فؤاد : احببت دوري كثيرا في مسلسل حرب اهلية كوني مديرة منزل طبيبة التجميل مريم والتي تعرضت للكثير من المواقف الصعبة سواء على يد طليقها الفنان باسل خياط او ابنتها الفنانة جميلة عوض، لدرجة اني تعاطفت معها في بعض المشاهد نظرا لمقدار الحقد الذي تتعرض له من اقرب الناس لها.

وعن علاقتها مع المخرج سامح عبد العزيز قالت برلنتي : كنت عند حسن ظنه و بإذن الله «حرب اهلية» لن يكون اخر عمل يجمعني بالأستاذ فهو يرى اني قادرة على اخذ فرص تمثيلية اكبر ووعدني بدور مختلف في فيلمه الجديد «ليلة العيد» والذي سيشرع في استكمال تصويره بعد اجازة عيد الفطر المبارك وسيكون الفيلم ايضا بطولة الفنانة القديرة يسرا فهي وش السعد عليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى