الأخبار

تارودانت: اختتام المهرجان الجهوي الاول للألعاب الرياضية الخاص بالمراكز الرياضية بجهة سوس، الذي نظم احتفاء بالذكرى 18 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.


تارودانت نيوز : جمال الدين المهنديز

اختتم زوال هذا اليوم السبت بمدينة انزݣان المهرجان الجهوي الاول للألعاب الرياضية الخاص بالمراكز الرياضية بجهة سوس، الذي نظم احتفاء بالذكرى 18 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وقد ترأس حفل الافتتاح السيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة رئيس الفرع الجهوي والسيد مدير المركز الجهوي للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة والسيد المفتش المنسق الجهوي لمادة التربية البدنية والرياضية بالجهة والسيدة والسادة أعضاء الفرع الجهوي.
ومن مؤشرات نجاح هذا المهرجان، الذي ينظم تحت شعار:
“النشاط الرياضي المدرسي مصدر سعادة أطفالنا ورمز للمدرسة المنصفة والدامجة”
المشاركة الواسعة لتلميذات و تلاميذ المراكز الرياضية بالجهة، التي بلغت 38 مركز رياضي بمجموع 146 تلميذ و146 تلميذة بالإضافة إلى 30 مشارك ومشاركة من الأطفال في وضعية اعاقة يمثلون المرصد الجهوي للتربية الدامجة بالجهة.
وقد تم توزيع ميداليات وبدل رياضية على جميع المشاركين والمشاركات في هذا المهرجان الذي امتد على ثلاثة أيام احتراما لظرفية الوباء ومراعاة البروتوكول الصحي الجاري به العمل.
المصدر:عربي بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى