أخبار محليةالأخبارمستجدات التعليم

مجموعة مدارس البونوني بتارودانت تنظم الابواب المفتوحة تحت شعار ” تعبئة شاملة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الشاملة”


تارودانت نيوز : متابعة الفقير محمد

في خطوة رائدة وفي إطار أنشطتها السنوية التربوية ستنظم مجموعة مدارس بونوني للتعليم الخاص أيام الأبوب المفتوحة الأولى لدورة 2021/2020 تحت شعار ” تعبئة شاملة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الشاملة”؛ وذلك انطلاقاً من مساء يوم الخميس 27 ماي 2021 وستستمر إلى غاية يوم السبت 29 ماي 2021.

اليوم الاول عرف تنظيم حفل استقبال شمل قراءة ايات بينات من الذكر الحكيم و تحية العلم تلاها كلمة الإدارة لمجموعة من الاناشيد ادتها ببراعة براهيم و برعمات المؤسسة بعنوان ” الرمز الايكولوجي للمشروع البيئي ” . بالعربية و الفرنسية و الامازيغية استحسنها الجميع .

بعد ذلك استمتع الجميع بمادة دسمة من العروض حول شجرة الاركان و البيئة من تأطير المؤسسة و الوكالة الوطنية بمناطق الواحات و الارگان و التعاونية الفلاحية تيتماتن لاستخراج زيوت الارگان و تعاونية اريج لانتاج زيت الاركان و مشتقاته .

و اختتم اليوم بزيارة لاركان أنشطة المؤسسة و بعض مرافقها و انطلاق عملية التشجير بالمؤسسة بشجرة الاركان .

ويذكر أن مجموعة مدارس البونوني من أشهر وانجح المدارس الخصوصية بمنطقة سوس خاصة وعلى المستوى الوطني عامة بعد حضورها الميداني الإجتماعي والتعليمي المتميز منذ بداية جائحة كورونا ، حيث بادرت المؤسسة كعادتها لتولي إهتماماتها وعنايتها بأبناء المؤسسة وتلامذتها، والتي صبت تركيزها على إنجاح عملية التعليم ولم تفرض على أولياء التلاميذ أداء رسوم التمدرس كاملةً، خصوصاً أن منهم من وجدوا أنفسهم دون مورد رزق خلال هذه الفترة الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا المستجد.
تصوير الفقير عبد الرحيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى