أخبار محليةالأخبار

اتحاد الفنانين و مهنيي الأفراح والمناسبات بتارودانت يعلن عدم مشاركته في اي احتجاج او مظاهرة او مسيرة من اي نوع


. تارودانت نيوز:المكتب الاعلامي

على إثر الوقفة الاحتجاجية التي نظمها أمام مقر عمالة تارودانت مهنيو الحفلات والأفراح صباح الاثنين 26يوليوز2021 ،أصدر اتحاد الفنانين و مهنيي الأفراح والمناسبات بيانا أكد فيه أنه لم يشارك في اي احتجاج او مظاهرة او مسيرة من اي نوع .
وهذا نص البيان:
يعلن اتحاد الفنانين و مهنيي الأفراح والمناسبات
انه لم يشارك في اي احتجاج او مظاهرة او مسيرة من اي نوع .انطلاقا من الحس بالمسؤولية الملقات على عاتق كل فرد من افراد شعبنا العظيم في الالتزام التام بالتدابير الوقائية والتباعد و عدم خرق القوانين الجاري بها العمل للحد من انتشار الوباء الفتاك .و حرصا منه على صحة وسلامة شعبنا في كل ربوع المملكة الشريفة.
كما يحتفظ لنفسه بحق المطالبة بجبر الضرر وتعويض المتضررين والمتضررات من المنتمين لهذا القطاع الذي كان ولا زال يعاني مند بداية الجائحة .
وإذ ننوه بالمجهودات التي يبدلها باقي الزملاء مع الحكومة لإيجاد حل مناسب يجنب الفنانين و المهنيين والمنتمين للقطاع الإفلاس التام و المتابعات التي ستنجم عن عدم سداد الديون و الالتزامات كنا نشكر كل السلطات المحلية التي ابانت على الحس الديمقراطي الرزين و المسؤول في تعاملها مع الخرجات التي قام بها بعض المنتمين لقطاع الحفلات والمناسبات …..نسال الله تعالى ان يرفع عنا الوباء والبلاء ودوام الصحة والعافية والرخاء على هذه المملكة الشريفة بقيادة أمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله و نصره.
آمين والحمد لله رب العالمين .
U.A.P.F.E.M. ا.ف.م.ا.م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى