أخبار جهويةالأخبارالإقتصادالمجتمع المدني

بيئة ..كيونت تكشف عن خطها الجديد للترشيح الكامل للماء «Home Pure Complete Water»


كشفت شركة كيونت، الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر، خلال دورة 2021 للمنتدى العربي للمياه، عن خطتها الجديدة للتنقية والترشيح الكامل للمياه “HomePure Complete Water Line”، مؤكدة بذلك وفاءها الراسخ لقضايا حماية البيئة.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن تقنية ” HomePure Complete Water ” ترتكز على استعمال نظامها المبتكر لترشيح الماء HomePure Nova، إضافة إلى أنظمة الترشيح الأولي للمياه HomePure 1-mc وHomePure NovaSoft.

وأشارت الى أن إطلاق السلسلة الجديدة للتصفية الكاملة للمياه “HomePure Complete Water Line” يندرج في إطار الاستراتيجية البيئية لشركة كيونت، مبرزة أن هذا النظام الذكي لتصفية الماء يمكن من تحقيق اقتصاد كبير في الموارد المائية، ولا يتطلب أي ربط كهربائي، وفضلا عن ذلك، فإن الخط الجديد للترشيح الكامل للمياه HomePure Complete Water يساهم في تخفيض عدد القنينات البلاستيكية الموجهة للاستعمال لمرة واحدة فقط، والتي ينتهي بها الأمر، للأسف، في مكب النفايات.

وبخصوص هذا الحل الجديد لتنقية وتصفية المياه، أوضحت السيدة مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت، نقلا عن البلاغ، أنه ارتكازا على رصيد أزيد من 10 سنوات من التميز، وعلى خبرتها العميقة في مجال جودة المياه في أكثر من 90 دولة، تمكنت كيونت من تطوير نظام ترشيح الماء الأكثر ابتكارا، والذي لم يسبق له مثيل إلى اليوم. ويضمن هذا النظام تدفق ماء نقي وآمن لدى المستهلكين، إذ أنه قادر على ترشيح الترسبات الدقيقة جدا، بما في ذلك الجزيئات التي يقل حجمها عن ميكرون واحد، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة”.

ويذكر أن الدورة الخامسة للمنتدى العربي للمياه 2021 في دبي، جرت تحت رئاسة المجلس العربي للماء وبرعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة.

ويحظى هذا المنتدى المهم برعاية جامعة الدول العربية، والوزارة المصرية للموارد المائية والري، بالإضافة إلى العديد من الهيئات المنتمية إلى 22 بلدا عربيا.

ويعتبر المنتدى العربي للمياه موعدا سنويا لالتقاء مجموعات من الخبراء، في إطار سلسلة من الجلسات والندوات التي تنظم على مدى ثلاثة أيام متتالية. وبالموازاة مع هذا الحدث الكبير، قامت كيونت بتنشيط رواق خاص لتقديم حلها الريادي للترشيح الكامل HomePure.

ويلقى المنتدى العربي للمياه اهتماما متزايدا مع مرور السنين، الشيء الذي تجلى في الارتفاع المتواصل لعدد المشاركين العرب والدوليين.

ويجمع المنتدى أزيد من 800 مهني في قطاع الماء، بالإضافة إلى مبتكرين وأصحاب القرار والمتعاونين، الوافدين من 22 دولة عربية. ويعتبر منبرا مهما يمكن المشاركين من مناقشة التحديات الراهنة المرتبطة بقضايا الماء في المنطقة العربية.

ويشكل المنتدى العربي للمياه، حسب المصدر ذاته، فرصة سنوية لمعالجة المواضيع الأساسية المتعلقة على الخصوص بقضايا الأمن المائي في البلدان العربية، والتعاون عبر الحدود في مجال الماء، وقضايا التنمية المستدامة.

ويمكن هذا المنتدى السنوي كذلك من جمع العديد من القادة والرواد العرب الكبار حول قضية الماء، بالإضافة إلى مجموعات التفكير وأصحاب القرار، والذين يبحثون بعمق التحديات التي تتعلق بتدبير الموارد المائية التي تواجهها المنطقة العربية بانتظام، باعتبارها من بين أكثر مناطق العالم معاناة من شح المياه.
و م ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى