اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:40 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : السبت 31 مايو 2014 - 10:58 مساءً

 

الريال يوزع تذاكر المونديال مجانا على المغاربة

الريال يوزع تذاكر المونديال مجانا على المغاربة
بتاريخ 31 مايو, 2014

فجرت إدارة ريال مدريد مفاجأة للجمهور المغربي الراغب في متابعة مباريات الفريق الإسباني في كأس العالم للأندية المقبلة بالمغرب. وستقتني إدارة الريال مدريد تذاكر خاصة لمحبيها بالمغرب، لم يحدد بعد عددها ولا وقت توزيعها، إذ سيستفيد منها محبو الفريق تكريما لهم على تشجيعهم للفريق ، الذي حاز على لقبه العاشر لعصبة الأبطال الأوربية.
وينتظر الآلاف من محبي الفريق الملكي بالمغرب، الإعلان الرسمي عن الطريقة التي سيتم بها توزيع التذاكر في المدن المغربية، بعد طرحها من لدن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، قبل افتتاح مباريات كأس العالم للأندية في 10 دجنبر المقبل. وتأتي هذه المبادرة من طرف إدارة ريال مدريد، اعترافا بالشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفريق في المغرب.
عن سبور ماروك.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.