اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:17 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 2 يونيو 2014 - 6:45 مساءً

 

تارودانت :أكثر من 14 الف مترشحا(ة)لاجتياز امتحانات البكا لو رياهذه السنة

تارودانت :أكثر من 14 الف مترشحا(ة)لاجتياز امتحانات البكا لو رياهذه السنة
بتاريخ 2 يونيو, 2014

الإثنين 2/6/2014

اكتر من 14 الف مترشحا(ة) سيجتازون امتحانات البكالوريابنيابة وزارة التربية الوطنية بتارودانت
• زيادة % 8.89 من مجموع المترشحين بالسنة الاولى والثانية مقارنة مع السنة الماضية
• 27 مركزا
• تدابير تنظيمية ولوجيستيكية لا نجاح هذا الاستحقاق
يبلغ العدد الاجمالي للمترشحين لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا ( السنتين الاولى والثانية )على مستوى المؤسسات التعليمية بنيابة وزارة التربية الوطنية بتارودانت خلال الموسم الدراسي 2013/2014 ما مجموعه 14 الف و 605 مترشحا(ة) مسجلة بذلك زيادة بنحو 8.89 % مقارنة مع السنة الماضية وسيتوزع المترشحون على 27 مركزا .
وقد اتخذت النيابة عددا من الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية و اجراءات مصاحبة مع مختلف المتدخلين من اجل انجاح هذا الاستحقاق الوطني وتامين توفير ظروف مناسبة وعادية لإجرائها .

تارودانت نيوز
احمد ايت حبان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.