اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:58 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 3 يونيو 2014 - 7:19 مساءً

 

من الأغراض الحربية “الطائرات من دون طيار” إلى السينما

من الأغراض الحربية “الطائرات من دون طيار” إلى السينما
قراءة بتاريخ 3 يونيو, 2014

2014-06-03

قالت سلطات الطيران الأميركية إنها ستبحث السماح لصناع الأفلام والبرامج التلفزيونية لأول مرة باستخدام أنظمة الطائرات بدون طيار.
وقالت الإدارة الاتحادية للطيران في بيان إن سبع شركات عاملة في مجال التقاط الصور الفوتوغرافية والتسجيلات المصورة من الجو طلبت الحصول على إعفاءات وتسهيلات منظمة عن طريق رابطة التصوير السينمائي الأميركية.
ولمحت الإدارة إلى احتمال أن يدر هذا التحرك “فوائد اقتصادية ملموسة”، لكنها قالت إنها ستعمل على التأكد من مراعاة أمور السلامة المرتبطة باستخدام الطائرات بدون طيار.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.