اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 9:00 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأربعاء 4 يونيو 2014 - 10:07 صباحًا

 

كهربائيو مدينة تارودانت مستاؤون من إدارتهم الجهوية

كهربائيو مدينة تارودانت مستاؤون من إدارتهم الجهوية
بتاريخ 4 يونيو, 2014

الأربعاء 4/6/2014
أصدرت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة التابعة للاتحاد المغربي للشغل بلاغا – توصلنا بنسخة منه – الصادر بتاريخ 26 ماي 2014 بأكادير ، يدعو كافة الكهربائيات والكهربائيين بالمديرية الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الكهرباء / التوزيع لأكادير ،الى المشاركة و الانخراط في الوقفة الاحتجاجية الانذارية المزمع تنظيمها يوم السبت 7 يونيو 2014 أمام مقر المديرية الاقليمية لتارودانت للمكتب الوطني للكهرباء ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة 12 زوالا ضد الحالة المؤسفة التي آالت اليها الأوضاع بسبب الأجواء المحتقنة التي مافتئت تساهم فيها – يضيف البلاغ – الادارة الجهوية و التي أصبحت تنذر بأوخم العواقب .و بناء عليه فالمجلس النقابي لأطر و مستخدمي المديرية الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب / قطاع الكهرباء / التوزيع يطالب ب :
– محاسبة المسؤولين عن المآسي الانسانية التي طالت كلا من : العون الذي تم توقيفه عن العمل بمدينة تارودانت لمدة سنتين دون أي سبب وجيه و لا راتب – حسب ماجاء به البلاغ – كأولوية مستعجلة و عن الكرامة المهدورة لعون سبب رفضه الخضوع للخدمات و النزوات الشخصية .
– يدين سلوك و تصرفات الادارة الجهوية في سوء تدبير ملفات الكهربائيين و المس بكرامتهم و حقوقهم .

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.