اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:44 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 5 يونيو 2014 - 10:08 مساءً

 

دييغو كوستا ينتقل من اتلتيكو الى تشيلسي

دييغو كوستا ينتقل من اتلتيكو الى تشيلسي
قراءة بتاريخ 5 يونيو, 2014

الخميس 5/6/2014

حصل كوستا على الجنسية الاسبانية العام الماضي.

اجتاز مهاجم اتليتيكو مدريد والمنتخب الاسباني دييغو كوستا الفحص الطبي تمهيدا للالتحاق بنادي تشيلسي اللندني في صفقة تبلغ قيمتها 54 مليون دولار تقريبا.

وكان كوستا قد سجل 36 هدفا في 52 مباراة خاضها مع اتليتيكو الموسم الماضي الذي فاز فيه النادي المدريدي ببطولة دوري اسبانيا للمرة الاولى منذ عام 1996 ووصل فيه الى نهائي دوري ابطال اوروبا.

وكان المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو قد قال في مايو / ايار الماضي إن احدى اهم اولوياته ضم مهاجم “قاتل” الى صفوف تشيلسي.

وكان النادي اللندني قد سجل 71 هدفا في الموسم الماضي، اي بواقع 31 هدفا اقل مما سجله الفائز بالدوري اللمتاز نادي مانشستر سيتي.

وسجل مهاجمو تشيلسي صمؤيل ايتو وفرناندو توريس ودمبا با 19 من هذه الاهداف.

وكان كوستا قد سجل 27 هدفا في لا ليغا في الموسم الماضي، ولم يتفوق عليه الا نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو (31 هدفا) ومهاجم برشلونه ليونيل ميسي (28).

يذكر ان كوستا البالغ من العمر 25 عاما برازيلي المولد، ومثل البرازيل في مباراتين وديتين قبل حصوله على الجنسية الاسبانية العام الماضي.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.