اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 1:40 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الجمعة 13 يونيو 2014 - 4:43 مساءً

 

اصدار جديد.. ” نساء بين متاهات السحر والمجهول” للروائية “وداد معمار

اصدار جديد.. ” نساء بين متاهات السحر والمجهول” للروائية “وداد معمار
بتاريخ 13 يونيو, 2014

” نساء بين متاهات السحر والمجهول “ هو عنوان رواية جديدة للروائية الرودانية”وداد معمار ” عضوة جمعية جوهرة الفنون الثقافية، التي صدرت قبل أيام خلت عن دار النشر ‘دار السلام’
الرواية تحكي معاناة امرأة قادتها الأقدار إلى الاستعانة بالسحر والشعوذة من اجل تحقيق مرادها فتجد نفسها في نفق مظلم .الروية جميلة جدا بتمن رمزي 25 درهم ومتواجدة حاليا بجميع المكتبات .
رواية، ‘نساء بين متاهات السحر والمجهول’ هي لسان حال كثير من النساء مع الشعوذة والسحر، كتبت بلغة سردية، حكائية، مسبوكة وراقية. وفي انتظار توقيع الكاتب في الأيام القادمة .
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.