اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 8:32 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 14 يونيو 2014 - 9:07 مساءً

 

جنوب السودان .. 50 ألف طفل قد يلقون حتفهم هذا العام

جنوب السودان .. 50 ألف طفل  قد يلقون حتفهم هذا العام
بتاريخ 14 يونيو, 2014

افادت اخبار واردة من الأمم المتحدة، اليوم السبت، إن 50 ألف طفل من الأطفال في جنوب السودان قد يلقون حتفهم هذا العام إذا لم تصلهم مساعدات من وكالات المعونة.

وناشدت الأمم المتحدة المجتمع الدولي تقديم أكثر من مليار دولار لمساعدة المتضررين من الحرب الأهلية المستمرة منذ ستة أشهر.

وقال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في جنوب السودان، توبي لانزر، وفقا لوكالة رويترز، إن الحرب الأهلية أدت إلى نزوح أكثر من 1.5 مليون شخص عن بيوتهم وإن سبعة ملايين يواجهون خطر الجوع والمرض.

ووفقا لخطة استجابة أعدها مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة لجنوب السودان ونشرت اليوم فإن أكثر من 835 ألفا سيطلبون اللجوء إلى دول مجاورة مع متم العام الجاري.
وكالات.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.