اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 5:53 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 23 يونيو 2014 - 6:00 مساءً

 

جمعية الخضرللتنمية تنظم حفلها السنوي وتحتفي بالمرأة الأوروبية المهاجرة للمنطقة

جمعية الخضرللتنمية تنظم حفلها السنوي وتحتفي بالمرأة الأوروبية المهاجرة للمنطقة
قراءة بتاريخ 23 يونيو, 2014

الاثنين 23/6/2014
نظمت جمعية الخضر للتنمية بدوار الدشرة جماعة زاوية سيدي الطاهر إقليم تارودانت أمس الأحد ،حفلها السنوي بحضور جمع مهم من النساء ضمنهم أجنبيات .

image
و تعتبر جمعية الخضر للتنمية التي يرأسها رشيد الحدري من الجمعيات الرائدة على مستوى إقليم تارودانت في مجال تعليم المرأة مبادئ الفصالة و الخياطة و الطرز ومحاربة الأمية و التربية البدنية بالإظافة لفنون الطبخ؛ حيث تخرج منها مجموعة من الأفواج النسائية ممن أصبحن يثقن القراءة و الكتابة بالإظافة لمهنة الفصالة و الخياطة كنشاط مذر للدخل .
image
حفل يوم أمس تميز بتوزيع شواهد تقديرية على مجموعة من النساء الأوروبيات اللاتي فضلن الإقامة بشكل دائم بدوار الدشرة، وانخرطن بتلقائية في أنشطة الجمعية لتوثيق أواصر اندماجهن وسط المجتمع المحلي ومشاركة السكان في كل الأمور التي تهم الرفع من تحسين المجال بيئيا و صحيا .
image
image
تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.