اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:17 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 27 يونيو 2014 - 9:20 صباحًا

 

فوج جديد لحفظة القرآن الكريم من مسجد عثمان بن عفان بدوار البيضة جماعة احمر لكلالشة

فوج جديد لحفظة القرآن الكريم من مسجد عثمان بن عفان بدوار البيضة جماعة احمر لكلالشة
بتاريخ 27 يونيو, 2014

الجمعة 27/6/2014
شهد رحاب مسجد عثمان بن عفان بدوار البيضة جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت عشاء ليلة أمس الخميس 26/6/2014حفل تخرج فوج جديد لحفظة القرآن الكريم ،الفوج يتكون من خمس طلبة هم : ١-عمر كانوني٢-الحسين بن داود٣-الحسن بن داود٤-خالد بوريت٥-محند أغاض ، حيث تمكنوا من حفظ القرآن الكريم كاملا في ظرف سنتين و نصف على يد الفقيه عبد الله الفايدي امام المسجد.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم و حضره طلاب كتاب عثمان بن عفان التابع للمسجد، و بعض أولياء أمورهم الى جانب مجموعة من سكان دوار البيضة .
image
حفل التخرج هذا ترأسه امام مسجد عثمان بن عفان الفقيه :عبد الله الفايدي الذي يشرف على تعليم القرآن للطلبة بالكتاب الملحق به، حيث ألقى كلمة بالمناسبة ذكر في مستهلها بأهمية تعلم و حفظ القرآن الكريم و تعليمه للناشئة مستشهدا بمجموعة من الأحاديث النبوية في هذا الباب ،كما نوه بالعمل الاحساني الذي مافتئ يقوم به الحاج بومهدي جلال أحد المحسنين بالمنطقة الذي ساهم في بناء المسجد وعمل على ضمان توفير الإقامة والتغذية للطلبة بكتاب المسجد تشجيعا لهم على حفظ القرآن الكريم .
image
الحفل تخللته قراءات فردية للقرآن الكريم من طرف الطلبة المتخرجين هذه السنة ، كما شاركهم بعض الأئمة و الفقهاء إنشاد جماعي لقصيدة الهمزية.
image
هذا و قد اختتم الحفل البهيج بالدعاء بالنصر و التأييد لجلالة الملك محمد السادس و بحفظ كافة أفراد أسرته العلوية الشريفة ، وبدوام الأمن و الاستقرار و الطمأنينة و الرفاه للأمة المغربية.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.