اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 1:18 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الخميس 2 يناير 2014 - 11:01 مساءً

 

تشيلسي سيتبع سياسة للتقشف في موسم الإنتقالات

تشيلسي سيتبع سياسة للتقشف في موسم الإنتقالات
بتاريخ 2 يناير, 2014

بسبب العجز المالي الذي يعاني منه نادي تشيلسي الإنجليزي وتماشيا مع “الروح الرياضية المالية” التي سيطبقها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بداية من الموسم الكروي القادم، قرر الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني عدم صرف أي مبلغ إضافي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية .
وأوضح أبراموفيتش وفق ما نقلت صحيفة “التايمز” البريطانية أنه سيدفع ثمن صفقات اللاعبين الجدد من قيمة بيع اللاعبين الغير مرغوب فيهم من قبل المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.
هذا ومن باب إنجاح هذا القرار ، وقصد تدعيم صفوف البلوز بمهاجم كبير، فسيضطر مورينيو لتسريح الأسماء الراغبة في الرحيل عن استامفورد بريدج أمثال لاعب وسط الميدان الهجومي الإسباني خوان ماتا المطارد من طرف باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي دافيد لويز الذي يحظى باهتمام الفريق الأول لبرشلونة الإسباني .
وللعلم فإن سياسة “الروح الرياضية المالية” التي سيطبقها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بداية من الموسم الكروي القادم ، تقضي بمراقبة مصاريف الأندية الأوربية المحترفة ومدى مطابقتها للمداخيل وميزانيتها الحقيقية .

تارودانت نيوز

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.