اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:11 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الإثنين 6 يناير 2014 - 12:10 صباحًا

 

وفاة أسرة بسبب تسرب الغاز

وفاة أسرة بسبب تسرب الغاز
بتاريخ 5 يناير, 2014


تارودانت نيوز
أحمد الحدري

قضت أسرة تتكون من ثلاثة أفراد نحبها اليوم الأحد 5يناير 2014 بدوار عين شعيب جماعة سيدي بوموسى دائرة أولاد التايمة اقليم تارودانت, الأسرة تتكون من الزوج والزوجة وبنت ذات سنتين ووليدة ذات الاحدى عشر يوما, اظافةالى أم الزوجة التي كانت في زيارة لابنتها النفساء.
وترجع تفاصيل الحادث الى كون رب الأسرة اعتادأن يزور أمه في منزلها المجاور له كل صباح مباشرة بعد أدائه لصلات الصبح, الا أن صباح هذا اليوم لم يقم بالمعتاد مما جعل أمه تتحرك نحو منزل ابنها في الساعة التاسعة صباحا, و بعد أن طرقت الباب عدة مرات لم يجبها أحد مما دفعها و أفراد العائلة التوجه لمقر القيادة المجاور لهم حيث تم فتح الباب من الخارج ليفاجئ الجميع بهول الكارثة حيث وفاة الزوجة وابنتها ذات السنتين و أمها, بينما الزوج في حالة خطرةوذالك بسبب تسرب الغاز من سخانة الماء التي تركت مفتوحة, في حين كتب الله للوليدة الصغيرة ذات الأحد عشر يوما عمر جديدا.
هذا وقد تم نقل جثت الهالكات لمستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير بينما أودع الزوج بقسم الانعاش الذي لا يزال في وضعية حرجة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.