اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 4:35 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 6 يناير 2014 - 1:20 صباحًا

 

مكسيكية تلد وهي في التاسعة من عمرها

مكسيكية تلد وهي في التاسعة من عمرها
بتاريخ 6 يناير, 2014


تارودانت نيوز

لندن ـ ولدت بنت مكسيكية وهي لم تزل في الـ9 من عمرها طفلة سليمة وفي الموعد المحدد للحمل، ولكن عملية الولادة جرت بالطريقة القيصرية (فتح البطن) لأن جسمها لم ينضج بعد بما فيه الكفاية للولادة الطبيعية، حيث رأى الاطباء في “القيصرية” أفضل حل لصحة الأم وطفلتها.
وتقوم أجهزة التحقيق المكسيكية بعملها بشأن والد الطفلة الذي يبلغ 17 عاما من العمر، لمعرفة ما اذا قام باغتصاب البنت الصغيرة، بالرغم من أن البنت تدعي بأن علاقتهما كانت علاقة حب.
لم تعرف البنت أنها حامل حتى بلوغ مدة الحمل سبعة أشهر. حينئذ اقترح عليها صديقها مغادرة المدينة سوية، ولكنها رفضت، وبعد ذلك هرب الشاب الصغير من المدينة لوحده. وتمكنت الشرطة فيما بعد من الاهتداء الى مكان فراره والقت القبض عليه.
تسكن دافنا (اسم البنت) في منطقة مكسيكية ريفية فقيرة، ولدى والديها 10 أطفال آخرين لا يستطيعان رعايتهم بالشكل المطلوب لأنهما يكدان طيلة النهار لتوفير ابسط مقومات الحياة لاطفالهما
على حد قول الأطباء ستقدم للأم الصغيرة دافنا معونة طبية ونفسية كذلك. ووفقا لإحصاءات مستشفى الولادة المحلي فان 25% من حالات الولادة فيه تعود الى بنات مراهقات لم يبلغن بعد سن الرشد.
عن القدس العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.