اليوم الخميس 22 فبراير 2018 - 4:58 مساءً
أخبار عاجلة
الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬            تعزية وفاة والدة الإخوة المهنديز بتارودانت            انتخاب عبد اللطيف بن الشيخ رئيسا لجامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الحقيقية.           

 

 

أضيف في : الأحد 20 يوليو 2014 - 3:27 صباحًا

 

الاستعداد لتنظيم العرس الجماعي باءقليم تارودانت

الاستعداد لتنظيم العرس الجماعي باءقليم تارودانت
بتاريخ 20 يوليو, 2014

الأحد 22 رمضان1435ه /20/07/2014
على اثر الاستعداد لتنظيم العرس الجماعي باءقليم تارودانت ، وبتاطير من رئيس جمعية شباب البيعة لمغرب الغد” مجموعة من المهنيات النكافات بمدينة تارودانت ، اسسوا اطارا جمعويا بغية التصدي لبعض المشاكل التي التي تعترض اشغالهم والعمل ايضا على تحسين عمل وتطوير مهنة النكافات باءقليم تارودانت .

و على اثره إنعقد بتاريخ 10/07/2014 ابتداء من الساعة العاشرة مساء الى ما بعد منتصف الليل
اجتماع لتاسيس جمعية تيسلاتين للنكافات بإقليم تارودانت بقاعةدار الشباب اقنيس . وبعد تاكد رئيسة اللجنة التحضيرية من حضور ممثل السلطة اعلن عن افتتاح الاجتماع . وبعد بسط المقترحات وقراءة القانون الاساسي تم الالتفاق على تسمية الجمعية ثم المصادقة على القانون الأساسي وبعد فتح لائحة الترشيحات لعضوية المكتب المسير للجمعية واجراء الانتخاب تم اختيار الأسماء التالية
الرئيسة ….. مينة حمدوني النائبة ….. ابها فضيلة
الكاتبة ……. غزلان الشقر
الامينة ……. شامة عطير
النائبة ….. نجاة بنسعيد
المستشارة … لطيفة دشيش
المستشارة ….خدوج الحسيني

تارودانت نيوز
سكينة سيدي حمو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.