اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:45 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الإثنين 21 يوليو 2014 - 9:12 مساءً

 

صورة قال أحدهم إنها “ذهب قارون” تثير التكهنات في السعودية

صورة قال أحدهم إنها “ذهب قارون” تثير التكهنات في السعودية
بتاريخ 21 يوليو, 2014

الإثنين 2014-07-21

تثير صورة عمليات حفر في محافظة الباحة السعودية تناقلها مغردون موجة من التكهنات، اضطرت معها مصادر إلى نفي أن يكون أحد اليمنيين قد عثر على “ذهب قارون.”
ونشر الصورة، نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي، موقع سبق الذي نقل عن مسؤولين قولهم إنه إنه لا تأكيدات حتى الآن على عثور سائق “حفار” يمني على أطنان من الذهب مدفونة، يُعتقد أنها منسوبة لـ”قارون” في منطقة الباحة.

وكانت رسائل تنوقلت على “الواتساب” قالت بأن سائق “حفار” يمني عثر على أطنان من الذهب لا يُقدّر بقيمة يُعتقد أنه يعود للملك “قارون” -كما زعمت الرسالة المنتشرة على “تويتر” وفقا لموقع سبق.
وأرفقت صور مع الرسالة لمعدة حفر كبيرة أمام إحدى الحفر يظهر فيها بعض المواد قالت الرسالة إنها الذهب، وهو الأمر الذي لم تؤكده المصادر التي لم يكشف الموقع عنها.
image
تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.