اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:16 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الإثنين 21 يوليو 2014 - 9:12 مساءً

 

صورة قال أحدهم إنها “ذهب قارون” تثير التكهنات في السعودية

صورة قال أحدهم إنها “ذهب قارون” تثير التكهنات في السعودية
بتاريخ 21 يوليو, 2014

الإثنين 2014-07-21

تثير صورة عمليات حفر في محافظة الباحة السعودية تناقلها مغردون موجة من التكهنات، اضطرت معها مصادر إلى نفي أن يكون أحد اليمنيين قد عثر على “ذهب قارون.”
ونشر الصورة، نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي، موقع سبق الذي نقل عن مسؤولين قولهم إنه إنه لا تأكيدات حتى الآن على عثور سائق “حفار” يمني على أطنان من الذهب مدفونة، يُعتقد أنها منسوبة لـ”قارون” في منطقة الباحة.

وكانت رسائل تنوقلت على “الواتساب” قالت بأن سائق “حفار” يمني عثر على أطنان من الذهب لا يُقدّر بقيمة يُعتقد أنه يعود للملك “قارون” -كما زعمت الرسالة المنتشرة على “تويتر” وفقا لموقع سبق.
وأرفقت صور مع الرسالة لمعدة حفر كبيرة أمام إحدى الحفر يظهر فيها بعض المواد قالت الرسالة إنها الذهب، وهو الأمر الذي لم تؤكده المصادر التي لم يكشف الموقع عنها.
image
تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.