اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:24 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الخميس 24 يوليو 2014 - 4:05 مساءً

 

سيارات الأجرة الصنف الاول بتارودانت زيادات غير قانونية في ثمن النقل أمام صمت المسؤولين

سيارات الأجرة الصنف الاول بتارودانت زيادات غير قانونية في ثمن النقل  أمام صمت المسؤولين
بتاريخ 24 يوليو, 2014

الخميس 26 رمضان 1435ه / 24/07/2014

أقدم يوم أمس الأربعاء أرباب سيارات الأجرة الصنف الأول على احداث زيادة 2 دراهم في ثمن النقل بطريقة غير قانونية عن كل مسافة تفوق 50كلم من تارودانت والتي تعتبر ثالث زيادة خلال الأربع سنوات الماضية.
الزيادة الجديدة في ثمن النقل التي تتزامن وقرب عطلة عيد الفطر فرضت على المسافرين بدون سند قانوني وبدون قرار عاملي.
وتأتي هذه الزيادة وحالة أسطول سيارات الأجرة المذكورة في حالة يرثى لها من حيث هياكلها المتلاشية التي أصبحت غير مريحة للسفر والتنقل،مما يجعل هذه الزيادة إجحاف واعتداء على القدرة الشرائية للمواطنين ،وبالتالي تحد صارخ للمسؤولين بالاقليم .
المواطنون بتارودانت يستنكرون هذه الزيادة المفاجئة التي أقدم عليها أرباب سيارات الأجرة من الصنف الأول ، ويطالبون من الجهات المسؤولة بإقليم تارودانت التدخل العاجل لإلغاء هذه الزيادة الغير القانونية ،مع توقيف سيارات الأجرة المتلاشية والتي لاتتوفر فيها شروط السلامة والراحة عن العمل ،حماية لسلامة وراحة المسافرين.

تارودانت نيوز
أحمد أبو عبد الله

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.