اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 1:37 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الخميس 24 يوليو 2014 - 6:29 مساءً

 

يوجين/الولايات المتحدة الأمريكية/.. العداءة المغربية سارة السوهي تتأهل إلى نهاية مسابقة 800 م

يوجين/الولايات المتحدة الأمريكية/.. العداءة المغربية سارة السوهي تتأهل إلى نهاية مسابقة 800 م
بتاريخ 24 يوليو, 2014

تأهلت العداءة المغربية سارة السوهي إلى نهاية مسابقة 800 م ضمن الدورة الخامسة عشرة لبطولة العالم لألعاب القوى للشبان المقامة في مدينة يوجين بولاية أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

وتمكنت السوهي( 18 سنة) من انتزاع بطاقة التأهل إلى نهاية 800 م، التي ستجرى غد الجمعة، بعد احتلالها المركز الثالث في السلسلة الإقصائية الثانية، بتوقيت 2 د و05 ث و 37 /100.

ويتضمن برنامج اليوم الثالث إجراء تسع نهايات من بينها نهاية مسابقة 1500م التي ستعرف مشاركة العداء المغربي حسن الغشوي ، فيما كان مواطنه نبيل أسامة قد أقصي في الدور الأول .

ويمثل المغرب في الدورة الخامسة عشرة لبطولة العالم لألعاب القوى للشبان ستة عدائين (أربعة عدائين وعداءتان) وهم بالإضافة إلى سارة السوهي و حسن الغشوي و نبيل أسامة كل من جواد الدوحي في مسابقة 800م وسفيان البقالي، بطل المغرب للشبان وصاحب المركز الثالث في بطولة الكبار، في سباق 3000م موانع ، وغزلان سيبا في مسابقة القفز العلوي.

و أنهى المنتخب المغربي لألعاب القوى للشباب مشاركته في بطولة العالم الأخيرة التي احتضنتها مدينة برشلونة الإسبانية في المركز 38 من بين 40 بلدا مشاركا، بعد أن حقق ثلاث ميداليات برونزية عن طريق منال البحراوي في مسافة 800م وعبد الهادي لعبالي في مسافة 1500م وهشام السغيني مسافة 3000م موانع.

وشارك المغرب في دورة برشلونة بتسعة عدائين وثلاث عداءات.ويبلغ عدد الميداليات التي نالها المغرب من خلال تاريخ مشاركاته في بطولة العالم للشباب لألعاب القوى 19 ميدالية، منها 4 ذهبيات و3 فضيات و13 برونزية.
ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.