اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 11:06 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الخميس 31 يوليو 2014 - 4:09 مساءً

 

الفلبين تحتفي بالمولود رقم 100 مليون

الفلبين تحتفي بالمولود رقم 100 مليون
بتاريخ 31 يوليو, 2014

الخميس:2014-07-31
رحب مسؤولون في الفلبين بالمولود رقم 100 مليون في البلاد من خلال احتفال بعمل كعكة.
وأعرب عدد من المسؤولين في نفس الوقت عن قلقهم من قدرة بلدهم الفقير الواقع في جنوب شرق آسيا على ضمان حياة كريمة لتعداد سكانها المتضخم.

ويقول خوان أنطونيو بيريز الثالث من المفوضية الحكومية للسكان إن المولودة التي سميت شونالين ولدت في الساعة 12.06 صباح الأحد في مستشفى جوزيفابلا الحكومية في مانيلا، مشيرا إلى أن بهذه المولودة وصل تعدد سكان الفلبين إلى رقما هاما.

وقدم مسؤولو وزارة الصحة في الفلبين كعكة وملابس أطفال وهدايا أخرى لشونالين، التي كانت في أحضان أمها المبتسمة.

وقال وزير الصحة إنريكو أونا إنه سيكون “تحديا أمام الحكومة لتوفر فرصا لكل طفل لحياة كريمة”، وذلك وفقا لما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس”.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.