اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 - 5:43 صباحًا
أخبار اليوم
تكريم الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة            المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت يستنكر العملية الإرهابية            انطلاق اللقاءات التواصلية حول التعليم الاولي بالمديرية الاقليمية بتارودانت            الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات            تارودانت :اجتماع الدورة العادية الأولى لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019،            “بأي معنى يمكن الحديث عن سوسيولوجيا مغربية؟”..الجزء الثاني: محاولة في الفهم            قافلة أبواب تارودانت …أبجديات تمثيلية السفارة            محطات بارزة في مسارٍ الفنان التشکيلي ”عبد الرزاق الساخي“            نادي الصحافة والإعلام يشرِّح سلوكات التلاميذ قانونيا            الدورة الحادية عشرة لمهرجان أماناي الدولي للمسرح بورزازات           

 

 

أضيف في : الخميس 31 يوليو 2014 - 4:09 مساءً

 

الفلبين تحتفي بالمولود رقم 100 مليون

الفلبين تحتفي بالمولود رقم 100 مليون
بتاريخ 31 يوليو, 2014

الخميس:2014-07-31
رحب مسؤولون في الفلبين بالمولود رقم 100 مليون في البلاد من خلال احتفال بعمل كعكة.
وأعرب عدد من المسؤولين في نفس الوقت عن قلقهم من قدرة بلدهم الفقير الواقع في جنوب شرق آسيا على ضمان حياة كريمة لتعداد سكانها المتضخم.

ويقول خوان أنطونيو بيريز الثالث من المفوضية الحكومية للسكان إن المولودة التي سميت شونالين ولدت في الساعة 12.06 صباح الأحد في مستشفى جوزيفابلا الحكومية في مانيلا، مشيرا إلى أن بهذه المولودة وصل تعدد سكان الفلبين إلى رقما هاما.

وقدم مسؤولو وزارة الصحة في الفلبين كعكة وملابس أطفال وهدايا أخرى لشونالين، التي كانت في أحضان أمها المبتسمة.

وقال وزير الصحة إنريكو أونا إنه سيكون “تحديا أمام الحكومة لتوفر فرصا لكل طفل لحياة كريمة”، وذلك وفقا لما ذكرت وكالة “أسوشيتد برس”.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.