اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:39 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأحد 3 أغسطس 2014 - 7:23 مساءً

 

الانفلات الأمني يعود لتارودانت

الانفلات الأمني يعود لتارودانت
بتاريخ 3 أغسطس, 2014

الأحد03/08/2014
مباشرة بعد عيد الفطر ،خرجت شياطين الإنس ؛من تجار ومتعاطي المخدرات وممتهني السرقات ليعيثوا في الارض فسادا إذ لم يخل منهم شارع و لا حي من أحياء تارودانت ، سكارى ومعربدين وقطاع طرق أشاعوا الرعب في نفوس المواطنين،مما دفع بالعديد من المواطنين للتوجه للإدارة الإقليمية للأمن الأمنية بتارودانت مشتكين و محتجين ،مما دفع بها لتحريك بعض عناصرها النائمة التي لا تشتغل الا تحث الضغط لانها ألفت العيش على حساب راحة وأمن المواطنين .
ففي تجزئة الأمل لم تتحرك العناصر الأمنية والتي يقطن بها البعض منهم الا بعدما أصيب أحد المواطنين بضربة سكين من لدن بعض السكارى المعروفين بالتجزئة والذي كان مثار عدة شكايات سابقة ،حيث تم إلقاء القبض عليه بمساعدة السكان في حين تم إحالة المصاب لمستشفى المختار السوسي،وبنفس التجزئة السكنية تمت سرقة 03 سيارات في وقت سابق.

في حي بوتاريالت خارج سور المدينة عادت العصابات الاجرامية لسابق عهدها ؛سرقة واعتداءات على المارة والاتجار في المخدرات ،وأمام احتجاج المواطنين تحركت العناصر الأمنية بتارودانت من جديد وبسرعة قياسية ألقت القبض مساء أمس على مجموعة من ذوي السوابق ضمنهم العصابة التي سرقت سيارات تجزئة الأمل و حي أكفاي في و قت سابق.
في شارع محمد الخامس باب تارغونت حيث العصابات الإجرامية وتجار المخدرات و الخمور محمية من بعض ذوي النفوذ المعروف لذا السلطات الامنية ،لازالت تمارس اجرامها بكل حرية خاصة من الساعة 12ليلا وحتى السادسة صباحا، فكم من حالة وفاة بشارع محمد الخامس ذهبت ضحية هذا التكاسل الأمني في تعاطيه مع النقط السوداء للأجرام بالمدينة و بهذ الشارع بالخصوص.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.