اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:00 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : الجمعة 8 أغسطس 2014 - 12:03 مساءً

 

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات
بتاريخ 8 أغسطس, 2014

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات

الجمعة 08/08/2014
قال متحدث عسكري إسرائيلي إن القوات البرية الإسرائيلية مازالت في الجانب الإسرائيلي من حدود قطاع غزة بانتظار تعليمات المستوى السياسي.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، في تغريدة على «تويتر»: «أن قواتنا مازالت منتشرة في منطقة الجدار الأمني وداخل البلدات الجنوبية وجاهزة للتحرك وفقًا لقرارات المستوى السياسي والخطط الميدانية».

وفي تغريدة أخرى له، قال «أدرعي»: «في أعقاب استئناف إطلاق النار من قطاع غزة، بدأ الجيش الإسرائيلي بضرب أهداف في القطاع وبالاستعداد للاحتمالات المختلفة لحماية أمن المواطنين».

وفي وقت سابق الجمعة، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن 18 صاروخاً أطلقت من غزة على إسرائيل منذ انتهاء مهلة وقف إطلاق النار في الساعة الثامنة صباحا.

قبل أن يعلن في وقت لاحق تنفيذ الجيش الإسرائيلي غارات على بنى تحتية «إرهابية» في قطاع غزة.

تارودانت نيوز
الأناضول

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.