اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 3:08 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الجمعة 8 أغسطس 2014 - 12:03 مساءً

 

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات
بتاريخ 8 أغسطس, 2014

إسرائيل: القوات البرية على حدود غزة بانتظار التعليمات

الجمعة 08/08/2014
قال متحدث عسكري إسرائيلي إن القوات البرية الإسرائيلية مازالت في الجانب الإسرائيلي من حدود قطاع غزة بانتظار تعليمات المستوى السياسي.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، في تغريدة على «تويتر»: «أن قواتنا مازالت منتشرة في منطقة الجدار الأمني وداخل البلدات الجنوبية وجاهزة للتحرك وفقًا لقرارات المستوى السياسي والخطط الميدانية».

وفي تغريدة أخرى له، قال «أدرعي»: «في أعقاب استئناف إطلاق النار من قطاع غزة، بدأ الجيش الإسرائيلي بضرب أهداف في القطاع وبالاستعداد للاحتمالات المختلفة لحماية أمن المواطنين».

وفي وقت سابق الجمعة، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن 18 صاروخاً أطلقت من غزة على إسرائيل منذ انتهاء مهلة وقف إطلاق النار في الساعة الثامنة صباحا.

قبل أن يعلن في وقت لاحق تنفيذ الجيش الإسرائيلي غارات على بنى تحتية «إرهابية» في قطاع غزة.

تارودانت نيوز
الأناضول

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.