اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 1:28 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الجمعة 8 أغسطس 2014 - 11:41 مساءً

 

مسيرات حاشدة في الأردن دعماً للصمود الفلسطيني في غزة : فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية

مسيرات حاشدة في الأردن دعماً للصمود الفلسطيني في غزة : فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية
بتاريخ 8 أغسطس, 2014

2014-08-08

شارك عشرات ألالاف من الاردنيين اليوم في مهرجان اقامته الحركة الاسلامية في عمان احتفالا بـ”انتصار غزة” ودعما لـ”المقاومة”. وبحسب مراقب عام جماعة الاخوان المسلمين في الاردن همام سعيد شارك نحو نصف مليون اردني في مهرجان “غزة تنتصر، المقاومة تحمينا ونحميها”، فيما قدر مسؤول امني العدد باكثر من 100 الف.
وتجمع المشاركون في ساحة رفعت في اطرافها اعلام فلسطينية واردنية ورايات جماعة الاخوان المسلمين في الاردن وحركة المقاومة الاسلامية (حماس)، اضافة الى لافتات كبيرة كتب على بعضها “غزة تنتصر” و”لا خيار سوى المقاومة”.
وهتف هؤلاء “يا حكام المسلمين، بدنا نحرر فلسطين” و”الف تحية الف سلام لكتائب القسام”، على ما افاد مراسل فرانس برس. وقال سعيد في كلمة خلال الاحتفال “يا ابطال القسام اعددتم لعدوكم الصواريخ، اعددتم القذائف (…) رأينا دباباته تتلاعبون بها كما يتلاعب الاطفال بعلب الكبريت، حياكم الله يا ابطال القسام”.
واضاف “نشد على اياديكم والامة كلها معكم (…) انتم منصورون في المفاوضات كما انتم منصورون في المعارك”، في اشارة منه الى مفاوضات القاهرة الساعية لهدنة جديدة بين اسرائيل وحماس. وتخلل المهرجان استعراض قام به شبان ملثمون ويرتدون بزات عسكرية مشابهة لزي افراد كتائب القسام التابعة لحركة حماس حاملين كذلك مجسمات تشبيهية لصواريخ.
وكانت النقابات المهنية الاردنية واحزاب يسارية نظمت مسيرة قرب مبنى رئاسة الوزراء الاردنية ظهر الجمعة شارك فيها المئات تضامنا مع غزة و”المقاومة”. وهتف المشاركون خلال تلك المسيرة “فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية” و”لا سلام ولا استسلام نعم للبندقية” رافعين لافتات بينها “المقاومة طريق النصر” و”غزة قلعة الصمود والمقاومة”.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.