اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:08 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 10 أغسطس 2014 - 2:08 مساءً

 

الدار البيضاء:إطلاق ثلاثة رصاصات في الهواء بدوار “الهلالات” في مديونة

الدار البيضاء:إطلاق ثلاثة رصاصات في الهواء بدوار “الهلالات” في مديونة
بتاريخ 10 أغسطس, 2014

الاحد10 غشت 2014
استفاق سكان دوار “الهلالات “بتراب جماعة المجاطية٬ في المجال القروي لمديونة٬ في الساعات الأولى من صبيحة يوم الأحد 10 غشت الجاري ٬على خبر إطلاق مجهولين ٬كانوا يمتطون سيارة من نوع “تويوتا” لثلاثة رصاصات في كبد السماء٬ بجوار أحد المنازل تعود ملكيتها لعائلة شهيرة بالمنطقة تسمى الميساوي .

وعند سماع صوت الرصاص٬ الذي حوَّل سكينة المنطقة إلى هرج ومرج٬ خرج الأهالي على التو من منازلهم٬ ليلاحظوا سيارة تغادر الدوار مسرعة في اتجاه مزرعة ولد امسيك بالمنطقة قبل أن تختفي بعد دلك عن الأنظار٬ ويجدوا بالمكان الذي كانت تقف به السيارة ٬أغشية الرصاص الصادر من المسدس المستعمل في هذه العملية.

وقد اتصل بعض السكان على الفور بالدرك الملكي ٬وأخبروه بكل الحيثيات٬ من غير أن يفهموا لحدود كتابة هده السطور٬ أسباب ودواعي هده العملية٬ التي تمت بجوار مكان آهل بالسكان٬ ودون أن يستبعدوا فرضية أن يكون الهدف من وراء دلك تهديدي لبعض الأشخاص يقطنون بالمنطقة ٬أو أن يكون أصحاب السيارة من تجار المخدرات٬ الدين ينشطون بمنطقة الدروة٬ وأولاد زيان المجاورة للمجال الترابي لجماعة المجاطية ٬على مستوى دوار الهلالات والسراغنة .

ومازال البحت جاريا لمعرفة كواليس هده العملية٬ التي أدخلت الخوف٬ والهلع في صفوف السكان آملين في أن يتم وضع حد لهده الفوضى٬ والوقوف في وجه عصابات الجريمة٬ وترويج المخدرات .

ويشار على أن نفس الدوار تعرض ، فجر يوم الخميس 31 يوليوز الماضي ، لسرقة مدرسته الابتدائية ، من طرف عصابة تتكون من خمسة أفراد، اعتدت على حارسة المدرسة ، وعبثت بعد دلك بمحتويات بعض الأقسام، وسرقت آلة لحلب الأبقار ،كما تمكنت من اعتراض سبيل بعض المواطنين، وسرقت منهم مبالغ مالية مختلفة، ودراجة نارية تم بعد دلك توارت عن الأنظار ٬قبل أن يتم القبض عليها من طرف الدرك الملكي بمديونة في اليوم الموالي .

تارودانت نيوز
جمال بوالحق

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.