اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:14 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الأربعاء 13 أغسطس 2014 - 2:11 مساءً

 

اعادة تشخيص جريمة قتل سيدة درب كسيمة بتارودانت

اعادة تشخيص جريمة قتل سيدة درب كسيمة بتارودانت
بتاريخ 13 أغسطس, 2014

الأربعاء 13/08/2014
تمت صباح اليوم الأربعاء بتارودانت عملية تشخيص جريمة قتل سيدة درب كسيمة المسمات قيد حياتها(جمعية ..) التي وجدت مقتولة بمنزلها خنقا بتاريخ 10/10/2013 وكانت العناصر الأمنية بتارودانت قد توصلت الى مايؤكد تواجد القاتل بجماعة إكيدي بالأطلس الكبير من خلال إفادة أحد أصدقائه ليتم القبض عليه يوم الاثنين الماضي بعد 10 أشهر على ارتكابه الجريمة ،بأحد الأسواق الأسبوعية بالجماعة المذكورة التابعة لدائرة تالوين والذي اعترف خلال مراحل البحث التمهيدي معه بارتكابه للجريمة .

عملية تشخيص الجريمة التي تمت اليوم الأربعاء بمنزل الضحية بدرب كسيمة تمت بتواجد أمني مكثف من مختلف التخصصات ،بالإضافة للنيابة العامة والسلطات المحلية وحشود كثيفة من المواطنين الذين طوقوا مداخل الحي مستنكرين الجريمة و فاعلها .
image
عناصر الأمن بتارودانت التي يترأسها رئيس المنطقة الأمنيةالإقليمية قامت بإعادة كل أطوار الجريمة البشعة من لحظة مشادات الجاني مع الضحية حول دين مادي له عليها والتي رفضت قيد حياتها إرجاعه له ،الى حين الارتماء عليها وتكبيل يديها و رجليها ووضع خرقة في فمها ،الى ان فارقت الحياة ليقوم بعدها بسرقة ما تختزنه في دولابها من مال ويلود بالفرار.
image
image
وقد جاء في تصريحات الجاني للشرطة أثناء إجراءات البحث معه أنه عاش طيلة 10 أشهر الماضية في عذاب نفسي ولم يذق طعم النوم طيلة هذه المدة .
الجاني و يسمى (عبد الرحمان .إ) من مواليد 1981بدوار إثنين تكديرت جماعة إكيدي دائرة تالوين اقليم تارودانت ،ويعيش مشاكل اجتماعية مع زوجته .
image
هذا ومن المنتظر أن يحال الجاني على محكمة الاستئناف بأكادير لتقول كلمتها في الموضوع.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.