اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:44 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 18 أغسطس 2014 - 10:28 مساءً

 

عباس يتابع ما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية حول اعتقال مجموعة من “حماس” كانت “تعد لانقلاب” على السلطة

عباس يتابع ما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية حول اعتقال مجموعة من “حماس” كانت “تعد لانقلاب” على السلطة
بتاريخ 18 أغسطس, 2014

أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الاثنين، تعليماته للجهات المختصة بمتابعة ما تم نشره في وسائل إعلام إسرائيلية عن اعتقال مجموعة من حركة “حماس” كانت “تعد لانقلاب على السلطة” الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن هذه التعليمات تشمل “محاولة الحصول على البيانات والمعلومات الضرورية، حيث إن تداعيات ذلك على مجمل الأوضاع الفلسطينية والإقليمية ستكون في منتهى الخطورة، خاصة وأن الجهات الإسرائيلية نشرت قائمة بأسماء واعترافات إلى جانب مجموعة من الأسلحة تمت مصادرتها”.

ونقلت (وفا) عن الرئيس الفلسطيني قوله “إننا نمر في مرحلة عدوان على غزة. وفي ظل وجود حكومة وفاق وطني فإن هذه المعلومات الجديدة تشكل خطورة حقيقية على وحدة الشعب الفلسطيني وعلى مستقبله”.
تارودانت نيوز.ومع.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.


  1. 1

    هذه واحدة من فبركات المخابرات الإسرائيلية والأمريكية والعربية العميلة لضرب وحدة الصف الفلسطيني بواسطة عباس بهدف تشويه المقاومة الفلسطينية الاسلامية في غزة ولضرب الوحدة الفلسطينية.حمى الله المقاومة وحمى الله حماس وحمى الله المجاهدين والخزي والعار للعملاء .