اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:28 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 4:08 مساءً

 

زاكورة.. عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية تخمد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين

زاكورة.. عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية تخمد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين
بتاريخ 19 أغسطس, 2014

تمكنت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية بإقليم زاكورة، من إخماد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين بإقليم زاكورة، والذي أتلف حوالي 78 نخلة.

وحسب السلطات المحلية فإن هذا الحريق، الذي اندلع عند حوالي الثانية بعد الزوال بإحدى الواحات بدوار لمكاثرة، امتد على طول حوالي كيلومتر ما أدى إلى إحراق، وبشكل كامل، 50 نخلة وجزئيا 28 نخلة، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية من إخماده حوالي الساعة الثانية عشر ليلا.

وأضاف المصدر نفسه أن هذا الحريق، الذي لم تعرف أسباب اندلاعه والذي نشب في منطقة يصعب الوصول إليها، لم يسفر عن أي إصابات بشرية.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.