اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:51 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 4:08 مساءً

 

زاكورة.. عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية تخمد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين

زاكورة.. عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية تخمد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين
بتاريخ 19 أغسطس, 2014

تمكنت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية بإقليم زاكورة، من إخماد حريق شب، أمس الاثنين، بأحد الدواوير التابعة لقيادة تنزولين بإقليم زاكورة، والذي أتلف حوالي 78 نخلة.

وحسب السلطات المحلية فإن هذا الحريق، الذي اندلع عند حوالي الثانية بعد الزوال بإحدى الواحات بدوار لمكاثرة، امتد على طول حوالي كيلومتر ما أدى إلى إحراق، وبشكل كامل، 50 نخلة وجزئيا 28 نخلة، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية من إخماده حوالي الساعة الثانية عشر ليلا.

وأضاف المصدر نفسه أن هذا الحريق، الذي لم تعرف أسباب اندلاعه والذي نشب في منطقة يصعب الوصول إليها، لم يسفر عن أي إصابات بشرية.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.