اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:08 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الخميس 21 أغسطس 2014 - 5:44 مساءً

 

المغرب يتوفر على كل المؤهلات التي تخوله الانضمام إلى نادي الدول الصاعدة

المغرب يتوفر على كل المؤهلات التي تخوله الانضمام إلى نادي الدول الصاعدة
بتاريخ 21 أغسطس, 2014

الخميس, 21 أغسطس, 2014

الرباط –قال السيد محمد بنحمو، الأستاذ الجامعي ورئيس المركز المغربي للدراسات الاستراتيجية، إن المغرب يتوفر على كل المؤهلات التي تخوله الانضمام إلى نادي الدول الصاعدة ، الذي يشكل في الوقت الراهن فضاء محدودا جدا.
وأضاف السيد بنحمو، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “هذا الطموح الملكي الكبير المتمثل في انضمام المغرب لنادي الدول الصاعدة”، الذي ورد في الخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى الواحدة والستين لثورة الملك والشعب، ” ليس من قبيل التمني ولا حلما، إنما هو طموح واقعي” ، موضحا أن المغرب حقق في الوقت الراهن تقدما كبيرا على هذا المستوى حتى يكون في مصاف الدول الصاعدة .

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.