اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 2:15 مساءً
أخبار عاجلة
أسامة العمري..سحرالكتابة وواقع الإدارة القيم التى نؤمن بها تتغير مع الوقت أكبر الاشكاليات التى تقابلنا في الحياة هي معرفة أنفسنا            تارودانت -تأسيس فرع جديد للمنتدى المغربي لحقوق الانسان ببلدية اولاد برحيل            الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب​ فرعي تارودانت وأولاد تايمة ، تستنكر ما أصبح يتعرض له تجار المواشي بالأسواق الأسبوعية            الخنزير البري ينتظر تحكيم مسؤولي المياه والغابات باقليم شتوكة أيت باها            بلاغ صحفي بخصوص مذكرة من أجل ولوج منصف ومتوازن وتعددي للجمعيات لوسائل الاتصال السمعي البصري            فصل الكلام بمقتضى التحفيظ والأحكام            جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت           

 

 

أضيف في : الجمعة 22 أغسطس 2014 - 12:21 مساءً

 

توم هانكس يحيي الطابعة اليدوية بتطبيق يتبوأ مركز الصدارة

توم هانكس يحيي الطابعة اليدوية بتطبيق يتبوأ مركز الصدارة
بتاريخ 22 أغسطس, 2014

الجمعة :22/08/2014

اشتهر الممثل توم هانكس بأفلام مثل فورست غامب وانقاذ الجندي راين ولكنه ليس معروفا بتطوير تطبيقات.
الأكثر من كون هانكس الفائز بالاوسكار في السينما يتقن تطوير التطبيقات ان تطبيقه الأول هانكس رايتر Hanx Writer للآلة الكاتبة تبوأ مركز الصدارة في مخزن التطبيقات الأميركي في غضون أربعة أيام من إطلاقه.
وصُمم التطبيق لنسخ خبرة الكتابة على الآلة الطابعة اليدوية ومعايشتها ن بما في ذلك صوت الضرب على المفاتيح والرنين الذي تطلقه الآلة في نهاية السطر.
ويتصدر تطبيق هانكس الآن قائمة التطبيقات لكومبيوتر آيباد في الولايات المتحدة فضلا عن كونه التطبيق الانتاجي الأوسع شعبية. ويأتي بالمركز الثاني للفئتين في بريطانيا ، وهو تطبيق يمكن تنزيله مجانا ، كمت افادت صحيفة الديلي تلغراف.
وأكد هانكس حبه للآلة الطابعة في رد على اسئلة المعجبين على تويتر. وقال انه اراد بتطبيقه ان يعيش الاحساس بالآلة الطابعة اليدوية وصوت الكتابة عليها ولا شيء آخر. واضاف ان هذا الصوت يطربه كما تطربه الموسيقى وتدفعه الى الابداع.
ويستطيع مستخدمو هانكس رايتر ان يختاروا من بين ثلاثة موديلات للالة الطابعة اليدوية. وقال هانكس ان افضل استخدام لتطبيقه هو في كتابة رسائل الحب واليوميات على الورق.
ويعتبر هانكس من المدافعين القدماء عن الآلة الكاتبة اليدوية وكتب مقالة عن المجموعة التي يحتفظ بها من هذه الآلات في صحيفة نيويورك تايمز.
وقال هانكس انه يستخدم الآلة الطابعة اليدوية في كتابة الرسائل كل يوم تقريبا ويستخدم البريد الاميركي الاعتيادي في إيصالها الى عناوينها بخطى سلحفاتية مقارنة مع سرعة البريد الكتروني وتكنولوجيا الانترنت.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.