اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:25 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الأحد 24 أغسطس 2014 - 11:36 مساءً

 

الكاتب العام لعمالة تارودانت مسؤول غير مرحب به بجماعة تافراوتن

الكاتب العام لعمالة تارودانت مسؤول غير مرحب به بجماعة تافراوتن
بتاريخ 24 أغسطس, 2014

الاحد 24/08/2014
أرغمت مجموعة من المواطنين من جماعة تافراوتن الكاتب العام لعمالة تارودانت يوم السبت 23/08/2024 أثناء رجوعه من جولة تفقدية لجماعة ايمولا س المجاورة بالأطلس الكبير شمال مدينة تارودانت ؛على التوقف والاتجاه لزيارة جماعة تافراوتن التي تعرضت بدورها لأضرار بليغة جراء الفيضانات التي ضربت المنطقة ،غير أنه فوروصوله لمقر جماعة تافراوتن التفت حوله مجموعة من شباب المنطقة الذين حاصروه من كل جانب بالاحتجاجات الشديدة اللهجة ،هذا ولم ينفعه غير تدخل قائد قيادة تمالوكت الذي حضر على عجل واستطاع أن يقنع شباب المنطقة ويفك الحصار الذي ضربوه حول الكاتب العام ليعود أدراجه لمدينة تارودانت .
أحد أبناء المنطقة صرح للجريدة بخصوص هذا الحادث بأن ما قام به شباب المنطقة ضد الكاتب العام هو راجع لكون الكاتب العام لعمالة تارودانت يتعامل مع المواطنين بالانتقائية حيث سيتقبل في مكتبه من يريد ويرفض استقبال من يريد ولذالك قام شبان المنطقة برفض تواجده بتراب الجماعة بالرغم من تواجد المنتخبين ، كماأن من أسباب إقناع قائد المنطقة لهم راجع لكون هذا القائد يتواصل مع سكان المنطقة باستمرار.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.