اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:45 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 25 أغسطس 2014 - 1:29 مساءً

 

أزيد من 75 في المائة من الانتاجات السينمائية بالمغرب لسنة 2014 تم تصويرها بورززات

أزيد من 75 في المائة من الانتاجات السينمائية بالمغرب لسنة 2014 تم تصويرها  بورززات
قراءة بتاريخ 25 أغسطس, 2014

الإثنين, 25 أغسطس, 2014

أكد مدير لجنة الفيلم بورزازات، السيد عبد الرزاق الزيتوني، أن الانتاجات السينمائية عرفت خلال السنة الجارية رواجا مهما بالمغرب، على العموم، ومدينة ورزازات على الخصوص، التي استأثرت لوحدها بأزيد من 75 في المائة من الانتاجات السينمائية المصورة بالمغرب.وقد مكنت الانتعاشة التي عرفتها الانتاجات السينمائية بالمدينة خلال السنة الجارية، هذا القطاع من استرجاع حيويته، كما ساهمت في تحسين مردودية القطاع السياحي، الذي أصبح مرتبطا بشكل وثيق بالنشاط السينمائي، حيث انعكست إيجابا على بعض المؤسسات الفندقية المصنفة من خلال تسجيل ارتفاع ملموس في ليال المبيت.

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.