اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:17 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 28 أغسطس 2014 - 12:32 مساءً

 

انتخاب الحسين ابو الرحيم رئيسا للجمعية الإقليمية بتارودانت لدوي الحقوق مستغلي شجرة الأركان.

انتخاب الحسين  ابو الرحيم رئيسا للجمعية الإقليمية بتارودانت لدوي الحقوق  مستغلي شجرة الأركان.
بتاريخ 28 أغسطس, 2014

الخميس:28/08/2014

خلال تجمع حاشد بالجمع العام العادي الدي نظمته الجمعية الإقليمية بتارودانت لدوي الحقوق مستغلي شجرة الأركان أمس الأربعاء27 غشت 2014 بقاعة الغرفة الفلاحية بتارودانت حيث حضر كل من رئيس الفيدرالية الوطنية لدوي الحقوق مستغلي شجرة الأركان ورئيس الجمعية الإقليمية السيد الحسين بورحيم وأعضاء المكتب وممثل إدارة المياه والغابات وممثل الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات والأركان وكدا ممثل المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي وعدد هام من المنخرطين والمنخرطات .
في بداية اشغال هدا الجمع العام وفي جو من النقاش العميق بين بعض أعضاء المكتب والرئيس حول قانونية هدا الجمع العام العادي أكد بورحيم الحسين رئيس الجمعية أنه أخبر جميع أعضاء المكتب والمنخرطين بتاريخ هدا الجمع العام وأن الإعداد له جرى في ظروف قانونية.كما تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف الحاضرين.
وخلال تدخله أكد ممثل الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات والأركان السيد عبد الواحد بوعياد أنه لا مجال لتضييع الوقت ويجب على الجميع العمل سويا لتسوية وضعية الجمعية حتى تكون في قانونية لأن الدولة خصصت ميزانية تقدر ب 250 مليار سنتيم للوكالة الوطنية لتنمية الواحات والأركان حيث ستنجز مشاريع تهم مناطق الأركان كذلك.
وفي نهاية أشغال هدا الجمع العام انتخب مكتب للجمعية متكون من 23 عضوا كما ثم انتخاب السيد الحسين ابو الرحيم مباشرة من طرف المنخرطين الحاضرين رئيسا للجمعية الإقليمية بتارودانت لدوي الحقوق مستغلي شجرة الأركان .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.